الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » سلحفاة “تتوقع” فوز البرازيل على كرواتيا بافتتاح المونديال
سلحفاة “تتوقع” فوز البرازيل على كرواتيا بافتتاح المونديال

سلحفاة “تتوقع” فوز البرازيل على كرواتيا بافتتاح المونديال

 بدأت التنبؤات التي تقدمها الحيوانات لنهائيات كأس العالم بالظهور، بعد أن حصلت الدولة المضيفة، البرازيل، على توقع بفوزها في أول مباراة، من سلحفاة.
وتوقعت السلحفاة المسماة “بيغ هيد” أن الدولة المضيفة سوف تهزم كرواتيا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم يوم الخميس، وفقا لوكالة “أسوشيتد برس” للأنباء.
والسلحفاة هذه، هي النموذج البرازيلي المشابه للأخطبوط الألماني “بول”، الذي كان يتوقع خلال نهائيات كأس العالم 2010، واجتذب عددا كبيرا من المتابعين في جميع أنحاء العالم.
وفي محمية “برايا لا فورت” للسلاحف شمال سلفادور، أعطيت السلحفاة البالغة من العمر 25 عاما الاختيار بين تناول سمكة معلقة بالعلم البرازيلي، وأخرى معلقة بعلم كرواتيا، وثالثة معلقة في كرة تدل على التعادل.
وبعد محاولة لتناول السمكة المعلقة بكرة القدم مما يدل على التعادل، اختارت السلحفاة “بيغ هيد” أكل السمكة التي تمثل البرازيل، وسط تصفيق حشد صغير من المتفرجين.
 بدأت التنبؤات التي تقدمها الحيوانات لنهائيات كأس العالم بالظهور، بعد أن حصلت الدولة المضيفة، البرازيل، على توقع بفوزها في أول مباراة، من سلحفاة. وتوقعت السلحفاة المسماة “بيغ هيد” أن الدولة المضيفة سوف تهزم كرواتيا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم يوم الخميس، وفقا لوكالة “أسوشيتد برس” للأنباء. والسلحفاة هذه، هي النموذج البرازيلي المشابه للأخطبوط الألماني “بول”، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*