الجمعة , 16 نوفمبر 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » سماعة أذن لقياس معدل نبضات القلب
سماعة أذن لقياس معدل نبضات القلب

سماعة أذن لقياس معدل نبضات القلب

أطلقت شركة LG سماعة الأذن “Heart Rate” الخاصة بقياس معدل نبضات القلب، وذلك ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2014 الذي أقيم خلال شهر كانون الثاني الجاري في ولاية لاس فيغاس الأميركية.

تأتي السماعة مزدوجة الوظيفة، وتعد بمثابة وسيلة مريحة للمستخدمين لقياس معدل ضربات القلب أثناء ممارستهم التمارين الرياضية ومساعدتهم في إدارة صحتهم والتحكم بها، إذ يمكن ربط الجهازين ببعضهما البعض لاسلكياً أو عن طريق البلوتوث من أجل خلق نظام أيكولوجي سلس قابل للارتداء ليقومان بإرسال بيانات إلى تطبيق اللياقة الخاص بالشركة LG Fitness app أو إلى أي من تطبيقات الشركات الأخرى مثل تطبيق My Fitness Pal وتطبيقRun Keeper وتطبيق Map My Fitness. هذا ويعمل النظام الأيكولوجي على منصات الهواتف الذكية مثل “الأندرويد” و”الآي فون”.
وهي مدمجة بحساس Perform Tek الذي يقيس إشارات تدفق الدم من الجزء الداخلي من الأذن لالتقاط بيانات بيولوجية دقيقة في الجسم مثل معدل ضربات القلب، وأقصى درجات استهلاك الأوكيسجين (VO2 Max). وتتميز سماعة الأذن الجديدة بمرونتها ودقتها في تتبع الأنشطة البدنية، إضافة إلى توفيرها راحة عند الاستخدام مقارنة بالأجهزة الشبيهة. وستكون متاحة في الولايات المتحدة في النصف الأول من 2014، ليتم طرحها لاحقاً في مختلف الأسواق العالمية الأخرى.

أطلقت شركة LG سماعة الأذن “Heart Rate” الخاصة بقياس معدل نبضات القلب، وذلك ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2014 الذي أقيم خلال شهر كانون الثاني الجاري في ولاية لاس فيغاس الأميركية. تأتي السماعة مزدوجة الوظيفة، وتعد بمثابة وسيلة مريحة للمستخدمين لقياس معدل ضربات القلب أثناء ممارستهم التمارين الرياضية ومساعدتهم في إدارة صحتهم والتحكم بها، إذ ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*