الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
الرئيسية » مشاهير » سميرة سعيد: لن أرحل عن مصر
سميرة سعيد: لن أرحل عن مصر

سميرة سعيد: لن أرحل عن مصر

نانة سميرة سعيد نفت ماتردد مؤخراً على عدد من المواقع الإلكترونية عن تجهيزها للسفر والهجرة من مصر إلى المغرب، بلدها الأول، بسبب شعورها بحالة من الاكتئاب بسبب الأحداث فى مصر، وتضمنت الأخبار أيضا أن سميرة تعيش أياما صعبة بسب سفر نجلها الوحيد للدراسة فى الخارج.

الديفا سميرة سعيد قالت ـ : “على الرغم من حزنى على ما يحدث فى مصر إلا أننى بخير، ولا أفكر فى الهجرة نهائياً، خاصة أننى مشغولة حالياً بتجهيز ألبومى الجديد وأحاول بقدر الإمكان تكثيف التركيز ليخرج الألبوم فى شكل مختلف من حيث الموسيقى والكلمات والتوزيع”.

وأضافت الديفا: “لا أريد أن أتحدث فى مسألة الهجرة نهائيا، خاصة أننى أعتبر مصر بلدى ولهذا فضّلت العيش فيها منذ سنوات طويلة ولن أرحل عنها لأى أسباب، لأننى فى النهاية مواطنة مصرية ولا يمكن أن أترك بلدى حتى لو كان يمرّ بأزمة”

نانة سميرة سعيد نفت ماتردد مؤخراً على عدد من المواقع الإلكترونية عن تجهيزها للسفر والهجرة من مصر إلى المغرب، بلدها الأول، بسبب شعورها بحالة من الاكتئاب بسبب الأحداث فى مصر، وتضمنت الأخبار أيضا أن سميرة تعيش أياما صعبة بسب سفر نجلها الوحيد للدراسة فى الخارج. الديفا سميرة سعيد قالت ـ : “على الرغم من حزنى ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*