الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
الرئيسية » مشاهير » سونجول أودن اجمل ممثلة تركية في روسيا
سونجول أودن اجمل ممثلة تركية في روسيا

سونجول أودن اجمل ممثلة تركية في روسيا

فازت الممثلة التركية سونجول أودن الشهيرة بـ«نور» بلقب «أجمل ممثلة تركية» في استفتاء أجراه الموقع الروسي beauty-around.com.
نجمة مسلسل «نساء حائرات» تفوقت في الاستفتاء على نجمات الدراما التركية ومن أبرزهن، الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» والتي جاءت في المركز الثاني، والممثلة التركية نورجول يشيلجاي الشهيرة بـ«ياسمين».

الاستفتاء ضم أيضاً النجمة التركية بيرجوزار كوريل الشهيرة بـ«القاضية فريدة»، والتي جاءت في المرتبة الخامسة، وتلتها توبا بوكوستيون الشهيرة بـ«لميس» في المرتبة السادسة، بينما جاءت النجمة نور فتح أوغلو الشهيرة بـ«السلطانة ناهد دوران» في المركز السابع، والممثلة بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» في المركز الثامن، بينما تزيلت القائمة الفنانة جانسو ديري الشهيرة بـ«فيروزة».

فازت الممثلة التركية سونجول أودن الشهيرة بـ«نور» بلقب «أجمل ممثلة تركية» في استفتاء أجراه الموقع الروسي beauty-around.com. نجمة مسلسل «نساء حائرات» تفوقت في الاستفتاء على نجمات الدراما التركية ومن أبرزهن، الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» والتي جاءت في المركز الثاني، والممثلة التركية نورجول يشيلجاي الشهيرة بـ«ياسمين». الاستفتاء ضم أيضاً النجمة التركية بيرجوزار كوريل ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*