الأربعاء , 20 يونيو 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » سوني تبتكر تطبيقات تعمل فقط تحت المياه
سوني تبتكر تطبيقات تعمل فقط تحت المياه

سوني تبتكر تطبيقات تعمل فقط تحت المياه

أطلقت “سوني” مجموعة من التطبيقات المخصصة لهواتفها المضادة للمياه والتي تعمل فقط تحت المياه، مشيرة إلى أن مهندسيها تمكنوا من ابتكار تقنية تسمح للهاتف بالتصرّف تبعاً لمكان وجوده.

وتعد الشركة اليابانية من أوائل الشركات التي أطلقت هاتفاً مضادا للمياه في العالم، وذلك من خلال “إكسبيريا زد” الذي طرح في الأسواق مطلع العام 2013. 

وأتاحت “سوني” للمطورين إمكانية إنشاء تطبيقات خاصة تعمل تحت المياه، إليكم 4 من أبرز التطبيقات التي أطلقتها سوني في هذا المجال: 


غولدي
: يظهر هذا التطبيق قدرة هواتف سوني على مقاومة المياه، إذ يقوم على مبدأ الحفاظ على حياة السمكة التي تعيش في الهاتف، وذلك من خلال إلقائها في المياه من وقت لآخر.


فوتو لاب: 
يسمح هذا التطبيق بتحميض الصورة كما كان يحصل في الماضي، إذ يمكن التقاط صورة بالهاتف، وبعد وضعه في المياه تبدأ عملية التحميض وتحلّل الألوان. كما يسمح التطبيق بمشاركة الصور عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.


بلانتيمال:
 يطلب هذا التطبيق من المستخدمين زرع نبتة بحرية تحت المياه والاعتناء بها من خلال وضع الهاتف في المياه. وعند الحصول على إخطار ينبغي على المستخدم المسارعة لوضع هاتفه في المياه كي تنمو.


سينك سانك: يتحول الهاتف عبر هذا التطبيق إلى غواصة يمكن التحكم بها عند تحريك الهاتف، وللاستمرار في استكشاف المياه والعثور على المخلوقات البحرية الغريبة ينبغي إخراج الهاتف من المياه من وقت لآخر من أجل إعادة تعبئة الأوكسجين.

أطلقت “سوني” مجموعة من التطبيقات المخصصة لهواتفها المضادة للمياه والتي تعمل فقط تحت المياه، مشيرة إلى أن مهندسيها تمكنوا من ابتكار تقنية تسمح للهاتف بالتصرّف تبعاً لمكان وجوده. وتعد الشركة اليابانية من أوائل الشركات التي أطلقت هاتفاً مضادا للمياه في العالم، وذلك من خلال “إكسبيريا زد” الذي طرح في الأسواق مطلع العام 2013. وأتاحت “سوني” للمطورين ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*