الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » تكنولوجيا » سوني تطلق بي أس فيتا 2000
سوني تطلق بي أس فيتا 2000

سوني تطلق بي أس فيتا 2000

أطلقت شركة سوني الياباني نسخة نحيفة ومصغرة من جهاز الألعاب المحمول بي أس فيتا، وجهازاً آخر تأمل أن ينافس تلفزيون أبل.

وجاء الكشف عن جهاز بي سي أتش 2000 استباقاً لمعرض طوكيو للألعاب.

والجهاز الجديد أنحف من سابقه بنسبة 20 في المائة، كما أنه أخف منه وزناً بنحو 15 في المائة، كما يحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى غيغابايت واحد.

وأضافت ساعة كاملة إلى حياة البطارية، كما تم تصميمه بحيث أصبح أيسر استخداماً بالنسبة لقطاع عريض من المستخدمين.

ومن المنتظر أن يتم توفيره للمستخدمين في اليابان في العاشر من أكتوبر المقبل، بينما لم يحدد موعداً لطرحه في باقي الأسواق العالمية.

ويبلغ سعر الجهاز في اليابان أقل بقليل من 42 ألف ين، أي ما يعادل 270 جنيها استرلينيا.

كذلك كشفت الشركة عن جهاز “تلفزيون سوني بوكس” المقابل لتلفزيون أبل، وأطلقت عليه اسم “بي أس فيتا تي في” وتبلغ أبعاده 6 في 10 سنتيمترات.

ويتم شبك الجهاز بالتلفزيون، الأمر الذي يسمح للمستخدمين اللعب بجهازي فيتا وبي أس بي، إضافة إلى تشغيل الموسيقى ومشاهدة تسجيلات الفيديو.

ويمكن كذلك استخدام أجهزة التحكم في جهاز البلايستيشن مع جهاز بي أس فيتا تي في، ويتوقع أن يمكن شبكه مع جهاز بلاي ستيشن 4 المنوقع طرحه في اليابان في أواخر فبراير المقبل، أي بعد شهور على إطلاقه في اميركا الشمالية، التي حدد يوم الخامس عشر من نوفمبر موعداً له.

أطلقت شركة سوني الياباني نسخة نحيفة ومصغرة من جهاز الألعاب المحمول بي أس فيتا، وجهازاً آخر تأمل أن ينافس تلفزيون أبل. وجاء الكشف عن جهاز بي سي أتش 2000 استباقاً لمعرض طوكيو للألعاب. والجهاز الجديد أنحف من سابقه بنسبة 20 في المائة، كما أنه أخف منه وزناً بنحو 15 في المائة، كما يحتوي على ذاكرة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*