الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الرئيسية » سينما » “سوني” تعتزم توزيع فيلم “أنغري بيردز” في صيف العام 2016
“سوني” تعتزم توزيع فيلم “أنغري بيردز” في صيف العام 2016

“سوني” تعتزم توزيع فيلم “أنغري بيردز” في صيف العام 2016

اشترت “سوني” حقوق التوزيع لإخراج فيلم مقتبس من لعبة الفيديو الشهيرة “أنغري بيردز” من المزمع أن يعرض في الصالات في الأول من تموز/يوليو 2016، على ما كشفت المجموعة اليابانية .

وستتولى المجموعة الفنلندية للبرمجيات “روفيو” التي صممت هذه اللعبة انتاج الفيلم وتمويله، في مسعى منها إلى إبقاء المنتج النهائي في عهدتها.

وقال ميكاييل هيد المدير التنفيذي لمجموعة “روفيو إنترتينمت” “أعجبنا بعزم سوني وحسها المهني … وهي قد أقنعتنا بأننا اتخذنا القرار الصائب لاختيار الشريك وفريق العمل الذي سيساعدنا على انتاج أول فيلم لنا وتوزيعه”.

وقد اوكلت المجموعة جون كوهن منتج فيلم الرسوم المتحركة “دسبيكابل مي” بإنتاج فيلمها، وعينت ديفيد ميسل الرئيس السابق لاستوديوهات “مارفل ستوديوز” منتجا تنفيذيا.

وكانت لعبة “أنغري بيردز” قد أطلقت في العام 2009، وهي لقيت نجاحا كبيرا في أوساط مستخدمي الهواتف الذكية.

وذكر مايكل لينتن المدير التنفيذي لمجموعة “سوني بيكترز إنترتينمت”وإيمي باسكال رئيسة مجموعة “روفيو” في بيان مشترك “يشرفنا توزيع هذا الفيلم الذي نأمل أن يكون بداية تعاون مثمر”.

ومن شأن فيلم ألعاب الرسوم المتحركة هذا بالأبعاد الثلاثية أن يسمح لمجموعة “روفيو” بإنشاء استوديو للرسوم المتحركة تابع لها قد ينافس استوديوهات “ديزني”، كما كان قد شرح ميكاييل هيد لوكالة فرانس برس في كانون الاول/ديسمبر.

اشترت “سوني” حقوق التوزيع لإخراج فيلم مقتبس من لعبة الفيديو الشهيرة “أنغري بيردز” من المزمع أن يعرض في الصالات في الأول من تموز/يوليو 2016، على ما كشفت المجموعة اليابانية . وستتولى المجموعة الفنلندية للبرمجيات “روفيو” التي صممت هذه اللعبة انتاج الفيلم وتمويله، في مسعى منها إلى إبقاء المنتج النهائي في عهدتها. وقال ميكاييل هيد المدير ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*