السبت , 20 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » “سيرة حب” يجمع سيرين عبد النور ومكسيم خليل مجدداً
“سيرة حب” يجمع سيرين عبد النور ومكسيم خليل مجدداً

“سيرة حب” يجمع سيرين عبد النور ومكسيم خليل مجدداً

من المقرر أن تبدأ الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تصوير مسلسلها التلفزيوني الجديد “سيرة حب” مع صديقها الفنان السوري مكسيم خليل الأسبوع المقبل، وذلك بعد نجاح مسلسلهما السابق “روبي”، حسبما ذكر موقع “الدستور الإلكتروني”.

 

ويعقد حاليًا، فريق عمل المسلسل جلسات مكثفة في حضور المؤلف والمخرج من أجل الوقوف والاستقرار علي كافة تفاصيل شخصيات العمل، وتحديد أماكن التصوير خاصة وأن المسلسل تدور أحداثه في 90 حلقة، وسيتم عرضه بشكل حصري خلال شهر رمضان المقبل علي قناة “OSN”، بحيث سيتم عرض 30 حلقة مع الشهر الكريم ثم عرض باقي الحلقات بعد ذلك.

 

وسيبدأ المخرج محمد العدل تصوير المسلسل داخل أستوديو “المسلمي”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مغلف بالرومانسية، ويشارك في بطولة العمل خالد سليم ورشا مهدي وفيدرا وعدد من الوجوه الشابة، من تأليف محمد رشاد العربي، وإنتاج شركة “رايت ماركتنج”، وإخراج محمد جمال العدل.

 

ومن الجدير بالذكر أن سيرين ومكسيم لديهما مشروع فني آخر معا مع المخرج “رامي حنا”، وهو فيلم يتحدث عن قصة حب تجمع بين مكسيم وسيرين ولكن بطريقة جديدة ومختلفة عن ما قدماه سابقاً في مسلسل “روبي”

من المقرر أن تبدأ الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تصوير مسلسلها التلفزيوني الجديد “سيرة حب” مع صديقها الفنان السوري مكسيم خليل الأسبوع المقبل، وذلك بعد نجاح مسلسلهما السابق “روبي”، حسبما ذكر موقع “الدستور الإلكتروني”.   ويعقد حاليًا، فريق عمل المسلسل جلسات مكثفة في حضور المؤلف والمخرج من أجل الوقوف والاستقرار علي كافة تفاصيل شخصيات العمل، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*