الثلاثاء , 17 يوليو 2018
الرئيسية » مشاهير » شاكيرا: بيكي سيصبح رئيسا لبرشلونة و أنا السيدة الأولى
شاكيرا: بيكي سيصبح رئيسا لبرشلونة و أنا السيدة الأولى

شاكيرا: بيكي سيصبح رئيسا لبرشلونة و أنا السيدة الأولى

كشفت الفنانة الكولومبية الشهيرة، شاكيرا، عن رغبتها في أن تصبح السيدة الأولى في نادي برشلونة الاسباني، نظرا لعزم خطيبها، مدافع الفريق الكتلاني، جيرار بيكي، أن يصبح رئيسا للفريق في المستقبل، خلال حوار أجرته معها مجلة “بوكاس” الكولومبية.
و قالت الفنانة الكولومبية أن خطيبها جيرار بيكي، سيكون يوما ما رئيسا لبرشلونة، و أوضحت “أظن أن جيرار بيكي سيصبح عاجلا أم آجلا رئيسا لفريق برشلونة.. و انا سأكون السيدة الأولى”.
و قد أكدت الفنانة الشهيرة، مؤخرا، عند تقديمها لألبومها الجديد، رفقة خطيبها جيرار بيكي، أن جيرار و الابن الذي رزقا به مؤخرا، و سمياه ميلان بيكي، هما أهم شيء في حياتها “لقد غيرا حيتي بالكامل، إنهما بالفعل القطعتان الوحيدتان اللتان كنت أحتاجها و اللتان لطالما حلمت بهما.

كشفت الفنانة الكولومبية الشهيرة، شاكيرا، عن رغبتها في أن تصبح السيدة الأولى في نادي برشلونة الاسباني، نظرا لعزم خطيبها، مدافع الفريق الكتلاني، جيرار بيكي، أن يصبح رئيسا للفريق في المستقبل، خلال حوار أجرته معها مجلة “بوكاس” الكولومبية. و قالت الفنانة الكولومبية أن خطيبها جيرار بيكي، سيكون يوما ما رئيسا لبرشلونة، و أوضحت “أظن أن جيرار ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*