الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الرئيسية » مشاهير » شذى حسون تحضر لبرنامج واقعي على شاشة “إم بي سي”
شذى حسون تحضر لبرنامج واقعي على شاشة “إم بي سي”

شذى حسون تحضر لبرنامج واقعي على شاشة “إم بي سي”

تحضر الفنانة العراقية شذى حسون لبرنامج من نوعية تلفزيون الواقع، سيبدأ عرضه في نهاية شهر ديسمبر الحالي لمدّة ستة أسابيع على محطة “أم بي سي” ضمن برنامج “صباح الخير يا عرب”.

 

وبدأت شذى التصوير في مدينة دبي، وهي تنشغل يوميًا بهذا البرنامج الذي تمتدّ كلّ حلقة منه إلى نحو 20 دقيقة, حسبما نشر موقع “نواعم”.

 

علماً بأن البرنامج برعاية “مهرجان التسوّق في دبي”، وخلاله ستزور شذى مركزًا للتسوّق كلّ أسبوع، حيث ستتسوّق مع فريقين من المدوّنين ومحبّي الموضة الذين سيساعدونها في اختيار ما يليق بها من أزياء، والفائز سيحصل على جائزة من المهرجان.

 

وقد صوّرت حسون حلقة في مول ميركاتو في 11 ديسمبر، وحلقة في دبي مول في 12 ديسمبر، وحلقة في ديرة سيتي سنتر في 14 ديسمبر، وحلقة في مردف سيتي سنت في 15 ديسمبر، وفي 16 ديسمبر حلقة في مول الإمارات، وانتهت من التصوير يوم أمس في دبي فستيفل سيتي.

تحضر الفنانة العراقية شذى حسون لبرنامج من نوعية تلفزيون الواقع، سيبدأ عرضه في نهاية شهر ديسمبر الحالي لمدّة ستة أسابيع على محطة “أم بي سي” ضمن برنامج “صباح الخير يا عرب”.   وبدأت شذى التصوير في مدينة دبي، وهي تنشغل يوميًا بهذا البرنامج الذي تمتدّ كلّ حلقة منه إلى نحو 20 دقيقة, حسبما نشر موقع ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*