الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
الرئيسية » غرائب وطرائف » شرطي يدمن على المخدرات لكثرة ما طارد تجارها
شرطي يدمن على المخدرات لكثرة ما طارد تجارها

شرطي يدمن على المخدرات لكثرة ما طارد تجارها

بعد ضبطه مئات من مرّجي المخدرات، تحول شرطي إلى مدمن مما جعله يفقد مهمته كشرطي في المخابرات السرية بينما يعتبر أنه ضحية طبيعة عمله التي تحتم عليه تعاطي جرعات من المخدرات.

وفي التفاصيل، اعتقل الشرطي روبرت كارول (41 عاماً) بعد إثبات أدلة تدين استغلالع منصبه كضابط شرطة سري ليتسلل الى أحد تجار المخدرات ويتبادل معه المخدرات مقابل إعطائه سلاحه.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البرطانية، قال متحدث رسمي باسم شرطة مانشستر الكبرى لصحيفه ديلي ميل البريطانية أن الشرطة على وشك القيام بتنفيذ بعض العقوبات على روبرت كارول (41 عاماً) ولكن لن يتم الافصاح عنها بشكل رسمي إلا بعد الانتهاء منها.

بالمقابل، أطلق الشرطي دعوى مدنية ضد شرطة مانشستر الكبرى معتبراً أنها السبب الرئيسي في وقوعه ضحية الإدمان، وذلك عندما كان يستنشق كمية كبيرة من دخان الهيروين أثناء خضوعه لفترة تدريب للقبض على كبار تجار المخدرات.

وعبر كارول عن ندمه واستيائه الشديد بأنه يواجه مصيره الآن كمتهم ومدمن للمخدرات، لا سيما أن إدمانه للهيروين بدأ يؤثر سلباً على أسرته وأطفاله الأربعة مؤكداً أنه لم يحتس الكحول أو يتناول عقاقير مخدرة قبل مزاولته مهنته كشرطي.

بعد ضبطه مئات من مرّجي المخدرات، تحول شرطي إلى مدمن مما جعله يفقد مهمته كشرطي في المخابرات السرية بينما يعتبر أنه ضحية طبيعة عمله التي تحتم عليه تعاطي جرعات من المخدرات. وفي التفاصيل، اعتقل الشرطي روبرت كارول (41 عاماً) بعد إثبات أدلة تدين استغلالع منصبه كضابط شرطة سري ليتسلل الى أحد تجار المخدرات ويتبادل معه المخدرات ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*