السبت , 20 أكتوبر 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » شركة آسيوية تعتزم الاستحواذ على “فايبر”
شركة آسيوية تعتزم الاستحواذ على “فايبر”

شركة آسيوية تعتزم الاستحواذ على “فايبر”

ذكرت صحيفة “كالكاليست” المالية الإسرائيلية، الثلاثاء، أن إحدى الشركات الآسيوية المتخصصة في مجال التراسل الفوري تجري محادثات مع خدمة “فايبر”، للاستحواذ عليها مقابل 300 أو 400 مليون دولار.

ولم يتم الإفصاح عن الشركة التى تعتزم الاستحواذ على “فايبر” حتى الآن، في الوقت الذى تعمل فيه العديد من شركات تطوير خدمات التراسل الفوري في آسيا مثل “ويب تشات” الصينية، و”لاين” اليابانية، و”كاكاو توك” الكورية الجنوبية.

وكان رائد الأعمال الإسرائيلي تالمون ماركو قد قام بتأسيس خدمة “فايبر” التى تمتلك أكثر من 200 مليون مستخدم مُسجل في 193 بلدًا حول العالم.

وأطلقت “فايبر” تطبيقات خاصة بها على العديد من المنصات لتشمل “أندرويد” و “آي أو إس” و “بلاك بيري” و “نوكيا” و “بادا” و “ويندوز فون”، بالإضافة إلى الأنظمة المشغلة لأجهزة الحاسب الشخصي، مثل “ويندوز” و “ويندوز 8” و “ماك” و “لينوكس”.

ذكرت صحيفة “كالكاليست” المالية الإسرائيلية، الثلاثاء، أن إحدى الشركات الآسيوية المتخصصة في مجال التراسل الفوري تجري محادثات مع خدمة “فايبر”، للاستحواذ عليها مقابل 300 أو 400 مليون دولار. ولم يتم الإفصاح عن الشركة التى تعتزم الاستحواذ على “فايبر” حتى الآن، في الوقت الذى تعمل فيه العديد من شركات تطوير خدمات التراسل الفوري في آسيا مثل ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*