الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » شركة صينية تبيع أكثر من 15 ألف هاتف في ثانيتين
شركة صينية تبيع أكثر من 15 ألف هاتف في ثانيتين

شركة صينية تبيع أكثر من 15 ألف هاتف في ثانيتين

باعت الشركة الصينية تشاومي أكثر من 15 ألف وحدة من هاتفها الذكي الذي يحمل اسم “إم آي 3” في غضون ثانيتين أمس ، متفوقة على مبيعات جهازها اللوحي “مي باد” الذي باعت منه أكثر من 50 ألف وحدة في غضون 5 دقائق، حسب تقرير أعدته صحيفة إيكونوميك تايمز الصينية.

ورغم هذه المبيعات، أصابت الشركة عدداً كبيراً من عملائها بخيبة أمل، لعدم تمكنهم من حجز مسبق للهاتف، نظراً لتوافر كمية محدودة من الهاتف مقارنة بالطلب الكبير جداً من قبل الزبائن.

وتمكنت الشركة الصينية من إزاحة أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم الكورية سامسونغ من قمة الصدارة لتتربع تشياومي محلها في السوق الصينية خلال الربع الثاني من العام الجاري، بحصة بلغت 14% من السوق الصينية مقارنة بحصة سامسونغ البالغة 12% في السوق الصيني.

وتصف تشياومي، تلك الشركة الصينية التي يبلغ عمرها في دنيا الأجهزة الذكية 4 سنوات، نفسها بأنها “أبل الصينية”، كونها تمكنت من بيع أكثر من 26 مليون وحدة هاتفها الذكي في النصف الأول من العام الحالي، متوقعة أن تحقق مزيداً من النجاح والمبيعات مع هاتفها الذكي الجديد “إم إي 4” الذي طرحته الشركة أخيراً في السوق الصيني بمواصفات فائقة وسعر منخفض يبلغ 310 دولاراً أمريكياً.

باعت الشركة الصينية تشاومي أكثر من 15 ألف وحدة من هاتفها الذكي الذي يحمل اسم “إم آي 3” في غضون ثانيتين أمس ، متفوقة على مبيعات جهازها اللوحي “مي باد” الذي باعت منه أكثر من 50 ألف وحدة في غضون 5 دقائق، حسب تقرير أعدته صحيفة إيكونوميك تايمز الصينية. ورغم هذه المبيعات، أصابت الشركة عدداً ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*