الأحد , 18 نوفمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » شركة يابانية تؤجر “الأصدقاء”!
شركة يابانية تؤجر “الأصدقاء”!

شركة يابانية تؤجر “الأصدقاء”!

في أحدث غرائب خدمات التأجير يقوم الشاب الياباني تاكانوبو نيشيموتو، بعرض خدمة فريدة من نوعها، ففي شركته “أوسان للتأجير” (تعني رجال متوسطو العمر للإيجار)، يمكن لأي شخص طلب “تأجير” رجال يابانيين بمقابل 10 دولارات في الساعة.
وحولت شركة “أوسان للتأجير” مفهوم “أجر خدمات حبيب” الشائع في اليابان، إلى “أجر صديقاً” بكل بساطة، خاصة لم يشعرون بالوحدة.
ويختلف الرجال في هذه الشركة عن أولئك المعروضين لتقديم خدمات غرامية، إذ تعرض الشركة حتى اللحظة اختيارين وحيدين، هما “تاكانوبو نيشيموتو” وهو محاضر جامعي في الأزياء من جامعة أوساكا، و”ميكيو سيندو” وهو لاعب بيسبول سابق ومعلق رياضي، وتعتزم الشركة طرح رجال آخرين للإيجار بعد التوسع في عملها.

ولقاء العشر دولارات يتمكن الزبون من الحصول على صديق مميز يستطيع أن يلعب معه ألعاب الفيديو والتسوق وخوض نقاشات مطولة، أو مساعدته على إمضاء الوقت بمرح.

في أحدث غرائب خدمات التأجير يقوم الشاب الياباني تاكانوبو نيشيموتو، بعرض خدمة فريدة من نوعها، ففي شركته “أوسان للتأجير” (تعني رجال متوسطو العمر للإيجار)، يمكن لأي شخص طلب “تأجير” رجال يابانيين بمقابل 10 دولارات في الساعة. وحولت شركة “أوسان للتأجير” مفهوم “أجر خدمات حبيب” الشائع في اليابان، إلى “أجر صديقاً” بكل بساطة، خاصة لم يشعرون ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*