الثلاثاء , 11 ديسمبر 2018
الرئيسية » سينما » شريف رمزي: “هاتولي راجل” هو الأول في الإيرادات
شريف رمزي: “هاتولي راجل” هو الأول في الإيرادات

شريف رمزي: “هاتولي راجل” هو الأول في الإيرادات

رغم سيطرة السبكية كل موسم على إيرادات السينما، إلا أن نجاح فيلم”هاتولي راجل” كسر تلك القاعدة بشهادة نجم العمل الفنان شريف رمزي، الذي أكد أن الفيلم متفوق على منافسيه حتى من أيام عرضه الأولى في عيد الأضحى.

 

وقال رمزى فى تصريح خاص لوشوشة: “أرى أننا في المقدمة، فقد حققنا في أول ثلاثة أيام من عيد الأضحى أعلى إيرادات، ثم في اليوم الرابع كنا نحقق نصف أرباح السبكي، مع العلم أنه وزع أفلامه بنسخ مضاعفة لفيلمي، فهو كان يعرض في 100 دار عرض، بينما أنا أعرض في 50 فقط، وبالتالي نحن متساويين”.

 

وأضاف: ” كما أننا الفيلم الوحيد غير الشعبي في السوق، واليوم الذي كنا نحقق فيه 100 ألف إيراد، كانت الأفلام الثلاثة للسبكي مع بعضها مجتمعة تحقق نفس الرقم، وبمجرد انتهاء العيد عدنا لإعتلاء ارباح الشباك، وأصبحنا الأوائل في الإيرادات”.

رغم سيطرة السبكية كل موسم على إيرادات السينما، إلا أن نجاح فيلم”هاتولي راجل” كسر تلك القاعدة بشهادة نجم العمل الفنان شريف رمزي، الذي أكد أن الفيلم متفوق على منافسيه حتى من أيام عرضه الأولى في عيد الأضحى.   وقال رمزى فى تصريح خاص لوشوشة: “أرى أننا في المقدمة، فقد حققنا في أول ثلاثة أيام من ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*