الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » “شياومي” الصينية تكشف عن أسرع هاتف في العالم
“شياومي” الصينية تكشف عن أسرع هاتف في العالم

“شياومي” الصينية تكشف عن أسرع هاتف في العالم

كشفت شركة “شياومي” الصينية عن هاتفها الذكي الجديد “شياومي أم آي 4” الذي تصفه بأنه الأسرع في العالم، ويتميز بتصميمه الانسيابي، وإطاره المعدني، وحوافه المائلة.

حققت شياومي التي توصف بأنها أبل الصينية انتشاراً واسعاً في الصين حيث باعت في النصف الأول من العام الحالي أكثر من 26 مليون وحدة

ويمكن وصف الهاتف بأنه عالي المواصفات نظراً إلى قدراته وخصائصه المتعددة، إذ يبلغ حجم شاشته 5 بوصة بدقة 1080 بيكسل، وجرى تزويده بمعالج رباعي النواة “كوالكوم سنابدراغون 801” بتردد 2.5 ميغاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائية حجمها 3 غيغابايت. 

وتصل قوة بطارية “شياو مي أم آي 4” إلى 3080 مللي أمبير، مما يتيح للمستخدم إمكانية استخدامه طوال 36 ساعة على ما تقول الشركة، فضلاً عن أنه مزود بتقنية للشحن السريع، بحيث يمكن إعادة شحن 60 % من طاقة البطارية في أقل من ساعة. 

أبل الصينية
فيما تبلغ قوة الكاميرا الخلفية 13 ميغابيكسل، أما الأمامية فقوتها 8 ميغابيكسل، والعدسات من صنع شركة “سوني” اليابانية، وسيكون الهاتف متوفراً بنسختين، الأولى بحجم 16 غيغابايت بسعر 320 دولار، والثانية بحجم 64 غيغابايت بسعر 400 دولار. 

يذكر أن “شياومي” -التي توصف بأنها “أبل الصينية”- حققت انتشاراً واسعاً في الصين، حيث باعت في النصف الأول من العام الحالي أكثر من 26 مليون وحدة، علماً أن الخبراء يعتقدون أن الشركة الصينية ستحقق انتشاراً عالمياً من خلال هاتفها الجديد “شياومي أم آي 4” نظراً إلى خصائصه المميزة وسعره المتوسط. 

كشفت شركة “شياومي” الصينية عن هاتفها الذكي الجديد “شياومي أم آي 4” الذي تصفه بأنه الأسرع في العالم، ويتميز بتصميمه الانسيابي، وإطاره المعدني، وحوافه المائلة. حققت شياومي التي توصف بأنها أبل الصينية انتشاراً واسعاً في الصين حيث باعت في النصف الأول من العام الحالي أكثر من 26 مليون وحدة ويمكن وصف الهاتف بأنه عالي المواصفات ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*