الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » شيرين تهدد صناع “حكاية حياة”
شيرين تهدد صناع “حكاية حياة”

شيرين تهدد صناع “حكاية حياة”

ملأ صناع مسلسل “حكاية حياة” الدنيا صخبا إحتفالاً بتوصلهم إلى إتفاق نهائى مع المطربة شيرين عبد الوهاب لتغنى تترات المسلسل منذ عدة أسابيع ، وكان من المفترض بالفعل أن تدخل شيرين الإستوديو مع بداية شهر أبريل الماضى، إلا أن المفاجأة أن شيرين حتى الأن لم تسجل الأغنيات وسط الكثير من علامات الإستفهام حول أسباب هذا التأخير .

وعلم jaridatoka.com أن شيرين حصلت على أجرها كاملا عن غناء التترات وهو الأمر الذى يمنعها من التراجع عن غنائه، إلا أنها مازالت تؤجل دخول الإستوديو مرارا وتكرارا بحجة إرتباطها بعدد من المشروعات الفنية .

 ويبدو أن توقيع شيرين لشركة نجوم ريكوردز وتحضيرها لألبومها الجديد جعلها تضع تتر المسلسل فى أخر أولوياتها، وحتى الأن لم تحدد شيرين موعدا نهائيا لغناء التتر الذى يبدوا أنه يواجه مصيرا مجهولا مع إقتراب شهر رمضان المبارك.

ملأ صناع مسلسل “حكاية حياة” الدنيا صخبا إحتفالاً بتوصلهم إلى إتفاق نهائى مع المطربة شيرين عبد الوهاب لتغنى تترات المسلسل منذ عدة أسابيع ، وكان من المفترض بالفعل أن تدخل شيرين الإستوديو مع بداية شهر أبريل الماضى، إلا أن المفاجأة أن شيرين حتى الأن لم تسجل الأغنيات وسط الكثير من علامات الإستفهام حول أسباب هذا ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*