الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » شيرين تُشعل “قرطاج” قريبًا…وهل يجمعها ديو غنائي بسيلين ديون؟
شيرين تُشعل “قرطاج” قريبًا…وهل يجمعها ديو غنائي بسيلين ديون؟

شيرين تُشعل “قرطاج” قريبًا…وهل يجمعها ديو غنائي بسيلين ديون؟

بعد مرور شهر على إطلاق كليب أغنيتها كُلّي ملكك“، كشفت النّجمة المصريّة شيرين عبد الوهّاب أن السّبب الرئيسي لقيامها بتصوير الأغنية هو تلبية رغبة جمهورها الذي أُعجب بها بشكلٍ مُرعب” على حدّ تعبيرها. فقد قالت في مقابلة لها مع إحدى المجلاّت العربيّة: “…كان عليَّ أن أقوم بتصويرها لأن الجمهور أعجب بها بشكلٍ مرعب بالنّسبة إلي، وكان عليَّ أن ألبي رغبته حتى تكون الأغنية موثقة له بالصورة أيضًا، وأرى أن ألبومي الأخير حقق نجاحاً كبيراً وأعتبره من أهم الألبومات التي قدمتها في مشواري الفنّي“.

كما كشفت أنّها لا تسعى لتقديم عمل غنائي مشترك مع فنّان عالمي حتّى الآن كون، مبّررةً ذلك بالقول: ” طموحي كبير جدًّا في تلك الخطوة، مثل أن أغني مع سيلين ديون ومارك أنطوني، لأنّ لديهما فكرًا كبيرًا، وكلّ واحدٍ فيهما لديه مدرسة خاصة في غنائه“.

شيرين كانت قد صوّرت كليب كلّي ملكك” تحت إدارة المخرج الأوكراني Sereja Tkachenko وشاركها التّمثيل فيه مقدّم البرامج اللّبناني محمّد قيس. الأغنية من كلمات أمير طعيمة ألحان خالد عز وتوزيع أحمد إبراهيم.

هذا وكانت قد صوّرت أيضًا كليب لأغنية ومين اختار” من ألبومها الجديد في العاصمة البريطانيّة لندن، ولكنّها لم تُعلن موعد صدوره بعد.

صورة لشيرين وهي تختار ملابس كليب
صورة لشيرين وهي تختار ملابس كليب ومين اختار” في لندن

من جهةٍ أخرى، تحيي تستعدّ شيرين حاليًّا لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليّات مهرجان قرطاج الغنائي الدّولي 2014في تونس ليلة السّبت آب ستقدّم فيها أجمل أغنياتها القديمة والجديدة.

ويُذكر أنّ مع حلول الدّورة الخمسين له، يحتفل المهرجان بيوبيله الذّهبي هذا العام، وتبدأ فعاليّاته غدًا الخميس 10 تمّوز الجاري ويستمرّ لمدّة شهرٍ كامل. ويستضيف المهرجان هذا العام نخبة من الفنّانين العرب والعالميين، نذكر من العرب منهم ماجدة الرومي، كاظم السّاهر، صباح فخري، سميرة سعيد، لطيفة، راغب علامة  وصابر الرباعي، ومن الفنّانين العالميين راوول باز، هيلين سيغارا، إيروس رامازوت والكثير غيرهم.

على صعيدٍ آخر، بدأت شيرين العمل على ألبومها المُقبل بعد نجاح ألبومها الأخير أنا كتير“، بحيث طلبت من عدد من الشّعراء والملحّنين والموزّعين التي تتعامل معهم دائمًا بدء تحضيراتهم لمجموعة من الأغاني كي تستمع إليها وتختار ما يناسبها منها، نذكر من بينهم كلّ من الشّاعر سلامة علي والملحّن محمّد يحيى.

هذا وكانت قد احتفلت مؤخّرًا بعيد ميلاد ابنتها هنا” في الباحة الخارجيّة لـالفيلا” التي تسكنها مع مجموعة من الأهل والأصدقاء المقرّبين منها.

صورة من احتفال شيرين بعيد ميلاد ابنتها
صورة من احتفال شيرين بعيد ميلاد ابنتها
بعد مرور شهر على إطلاق كليب أغنيتها “كُلّي ملكك“، كشفت النّجمة المصريّة شيرين عبد الوهّاب أن السّبب الرئيسي لقيامها بتصوير الأغنية هو تلبية رغبة جمهورها الذي أُعجب بها بشكلٍ “مُرعب” على حدّ تعبيرها. فقد قالت في مقابلة لها مع إحدى المجلاّت العربيّة: “…كان عليَّ أن أقوم بتصويرها لأن الجمهور أعجب بها بشكلٍ مرعب بالنّسبة إلي، وكان عليَّ أن ألبي رغبته ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*