الخميس , 19 يوليو 2018
الرئيسية » مشاهير » شيرين: فضل شاكر لا يقدر على قتل “نملة”.. ولم يطلب مني ترك الفن
شيرين: فضل شاكر لا يقدر على قتل “نملة”.. ولم يطلب مني ترك الفن

شيرين: فضل شاكر لا يقدر على قتل “نملة”.. ولم يطلب مني ترك الفن

نفت النجمة شيرين أن يكون الفنان فضل شاكر طلب منها أن تترك الفن، وأنها اتصلت به مؤخرا لتطمئن عليه.

جاءت تصريحات شيرين من خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني فى برنامج “قُصر الكلام” الذي يذاع على شاشة “MBC مصر”، والذي تم إذاعته الجمعة.

[Image_2]

وأوضحت شيرين أنها أتصلت به منذ فترة قريبة، وأكدت له في الاتصال قلقها عليه كثيراً.

كما أكدت أن فضل شاكر لم يقتل أحد، وليس لديه القدرة على قتل نمله، وتمنت النجمة المصرية أن يصحح شاكر كل ما قيل عنه في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة.

وحول انفصالها عن شركة روتانا، أكدت أن روتانا لم تضيف لها شيء، لكنها زادت قائمة النجوم المحسوبة على شركة روتانا، وقالت أنها أختلفت مع الأشخاص القائمين على الشركة، وشعرت بأن تواجدها فيها كان قرار غير مميز بالنسبة لها.

وحول تعاقدها مع شركة “نجوم ريكوردز”، أوضحت أن السبب نابع من اهتمامها بضرورة أن يعود المُنتج المصري للمنافسة مرة أخرى على الساحة الفنية.

وحول الانتقادات التي توجه لها بسبب تلقايتها في الحوار، أكدت أنها لن تغير أسلوبها وطريقة غنائها وتعاملها مع الجمهور.

وتعليقاً علي الجدل الذي حدث بسبب حوارها مع الجمهور خلال مشاركتها في مهرجان “موازين”، أكدت أنه لو تكرر الموقف مرة أخري ستقول ما قالته ولن تخاف.

نفت النجمة شيرين أن يكون الفنان فضل شاكر طلب منها أن تترك الفن، وأنها اتصلت به مؤخرا لتطمئن عليه. جاءت تصريحات شيرين من خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني فى برنامج “قُصر الكلام” الذي يذاع على شاشة “MBC مصر”، والذي تم إذاعته الجمعة. [Image_2] وأوضحت شيرين أنها أتصلت به منذ فترة قريبة، وأكدت له في ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*