السبت , 22 سبتمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » شيرين ولاميتا ومنة فضالى فى أولى حلقات “تهييس بريس”
شيرين ولاميتا ومنة فضالى فى أولى حلقات “تهييس بريس”

شيرين ولاميتا ومنة فضالى فى أولى حلقات “تهييس بريس”

نجحت الحلقة الأولي من برنامج “تهييس بريس” في تحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة على موقع يوتيوب خلال الساعات الأولي لعرضها على الموقع.

وقد جاء في الحلقة الأولي تعليقاً على تصريحات لشيرين عبد الوهاب وأخبار عن لاميتا فرنجية وغيرها، كما تضمنت الحلقة لقاء مع منة فضالي تحكي فيه عن شائعة وفاتها التي انتشرت مؤخراً.

البرنامج يقدمه الصحفي أحمد عاشور ويعتمد على انتقاد المواد الإعلامية والتصريحات التي تفتقد المهنية، وهي الفكرة التي قال عنها عاشور مقدم البرنامج لـ نها تهدف للقضاء على تضخيم الإعلام لبعض القضايا البسيطة وتصديرها للمشاهد باعتبارها قضايا قومية وغيرها من الأخطاء المهنية التي يقع فيها الزملاء من الإعلاميين في كثير من الأحيان.

وأضاف عاشور أنه قام بانتاج البرنامج كاملاً بنفسه في محاولة لاثبات دور الأفراد في النهوض بالإعلام في مواجهة الكيانات الإعلامية الكبيرة التي تسيطر على الساحة حاليا.

نجحت الحلقة الأولي من برنامج “تهييس بريس” في تحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة على موقع يوتيوب خلال الساعات الأولي لعرضها على الموقع. وقد جاء في الحلقة الأولي تعليقاً على تصريحات لشيرين عبد الوهاب وأخبار عن لاميتا فرنجية وغيرها، كما تضمنت الحلقة لقاء مع منة فضالي تحكي فيه عن شائعة وفاتها التي انتشرت مؤخراً. البرنامج يقدمه الصحفي ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*