السبت , 18 أغسطس 2018
الرئيسية » سينما » صابرين فى الشارع
صابرين فى الشارع

صابرين فى الشارع

الفنانة  صابرين تقوم حالياً بتصوير عدد من المشاهد الخارجية فى مسلسل “الشك” و ذلك بأحد شوارع القاهرة ؛ و يستمر التصوير بالشارع لمدة تزيد عن سبع ساعات يومياً و قد سبق و أن قامت بالتصوير الخارجى فى الأقصر و أسوان .
و صرحت صابرين من داخل كواليس العمل لـjaridatoka.com : ليس أمامى أى وقت فراغ سوى للمسلسل فقط الذى ما زال به مشاهد كثيرة لم ننتهى منها حتى هذه اللحظة و هذا سبب غضب أغلب الصحف منى لأننى لا أرد بشكل مستمر على أسئلة الصحفيين رغم كامل تقديرى و إعتزازى بصاحبة الجلالة .
و عن ظهورها عارية الشعر فى برومو مسلسل “الشك” قالت : هذه باروكة أغطى بها شعرى و ليست شعرى الحقيقى و قد أخذت فى هذا الأمر رأى بعض رجال الأزهر الشريف وقد فعلتها من قبل فى عدة أعمال سابقة ، و لكننى سأظل محجبة و أفتخر بحجابى و ملابسى إلى الأبد .
و قد ظهرت بشعر مستعار فى بعض الأعمال قبل ذلك و هذه ليست المرة الأولى التى أستعين فيها بالباروكة .
مسلسل “الشك” بطولة حسين فهمى و رغدة و صابرين و مى عز الدين و نضال الشافعى ، تأليف أحمد أبو زيد و إخراج محمد النقلى و سيذاع فى رمضان المقبل .

الفنانة  صابرين تقوم حالياً بتصوير عدد من المشاهد الخارجية فى مسلسل “الشك” و ذلك بأحد شوارع القاهرة ؛ و يستمر التصوير بالشارع لمدة تزيد عن سبع ساعات يومياً و قد سبق و أن قامت بالتصوير الخارجى فى الأقصر و أسوان . و صرحت صابرين من داخل كواليس العمل لـjaridatoka.com : ليس أمامى أى وقت فراغ ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*