السبت , 18 أغسطس 2018
الرئيسية » مشاهير » صديقة رونالدو تخطف الأضواء بفستان من عزالدين علايا!
صديقة رونالدو تخطف الأضواء بفستان من عزالدين علايا!

صديقة رونالدو تخطف الأضواء بفستان من عزالدين علايا!

إضافة جديدة إلى قائمة المشاهير أضافها المصمم التونسي العالمي عز الدين علايا Azzedine Alaïa حيث اختارت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك فستانًا أسود بسحاب بطول الفستان من تصميمه لتظهر به في “Photocall” فيلم هيركوليس الذي شاركت به ببريطانيا.

إطلالة إيرينا شايك صديقة لاعب الكرة كريستيانو رونالدو خطفت الأضواء حيث ظهرت بفستان أسود قصير من تصميم عزالدين علايا مع حذاء أسود بكعب عالي من تصميم Christian Louboutin.

المصمم التونسي المعروف عالميًا عز الدين علايا استطاع أن يحصد إعجاب الكثير من مشاهير هوليود بالإضافة إلى إيرينا شايك؛ فقد اختارت ريانا وليدي جاجا وكيم كارداشيان والكثيرات غيرهن أن يتألقن بأزيائه.
832257
إضافة جديدة إلى قائمة المشاهير أضافها المصمم التونسي العالمي عز الدين علايا Azzedine Alaïa حيث اختارت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك فستانًا أسود بسحاب بطول الفستان من تصميمه لتظهر به في “Photocall” فيلم هيركوليس الذي شاركت به ببريطانيا. إطلالة إيرينا شايك صديقة لاعب الكرة كريستيانو رونالدو خطفت الأضواء حيث ظهرت بفستان أسود قصير من تصميم عزالدين علايا مع حذاء أسود بكعب عالي من تصميم Christian Louboutin. المصمم التونسي ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*