الأحد , 16 ديسمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » صيني يطلب يد حبيبته للزواج بألف شطيرة هوت دوغ
صيني يطلب يد حبيبته للزواج بألف شطيرة هوت دوغ

صيني يطلب يد حبيبته للزواج بألف شطيرة هوت دوغ

خرج شاب صيني بوسيلة مبتكرة لطلب يد حبيبته للزواج، عن طريق استخدام 1001 شطيرة “هوت دوغ” لكتابة عبارة يعبر فيها عن حبه لها ورغبتها بالزواج منها.

ولم يجد وانغ شيو (32 عاماً) وسيلة أفضل للتقدم للزواج من زهين جوان كانغ (27 عاماً)، سوى تجميع عدد كبير من الشطائر لتشكيل عبارة “أحبك” وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء.

وذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية أن العاشقين التقيا أول مرة في مطعم هوت دوغ عندما كانا في تايلند، ومنذ ذلك الوقت نشأت علاقة حب بينهما، وتحولت شطائر الهوت دوغ أيقونة حب تجمع بينهما.

ولم تتوقع زهين أن تكون شطائر الهوت دوغ الوسيلة التي سيعتمد عليها وانغ لطلب يدها للزواج، وذلك في مدينة شانغدو بمقاطعة سيشوان الواقعة جنوب غرب الصين.

وبعد شراء 1001 شطيرة هوت دوغ، عمل وانغ على تشكيلها بطريقة يعبر فيها عن حبه وطلبه للزواج، واختار هذا العدد من الشطائر كإشارة إلى تقليد متعارف عليه في الصين، بأنك الشخص المميز بالنسبة لي من بين ألف شخص.

وبعد أن تلا وانغ العبارة التي كتبها بالشطائر على أنغام الفرقة الموسيقية، وافقت زهين على طلب الزواج، كما أكد العريس بأن شطائر الهوت دوغ ستلعب دوراً كبيراً في حفل الزفاف المرتقب.

خرج شاب صيني بوسيلة مبتكرة لطلب يد حبيبته للزواج، عن طريق استخدام 1001 شطيرة “هوت دوغ” لكتابة عبارة يعبر فيها عن حبه لها ورغبتها بالزواج منها. ولم يجد وانغ شيو (32 عاماً) وسيلة أفضل للتقدم للزواج من زهين جوان كانغ (27 عاماً)، سوى تجميع عدد كبير من الشطائر لتشكيل عبارة “أحبك” وسط حضور عدد كبير ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*