السبت , 18 أغسطس 2018
الرئيسية » سينما » طارق لطفي يبدأ تصوير “جبل الحلال”
طارق لطفي يبدأ تصوير “جبل الحلال”

طارق لطفي يبدأ تصوير “جبل الحلال”

ذكر الفنان طارق لطفي في تصريج له أنه بدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل “جبل الحلال”، موضحاص أنه فخور بالعمل مع محمود عبدالعزيز خاصة ان الجمهور ينتظر مسلسلاته بمنتهي الاهتمام وهو ما يجعل المسؤليه كبيره علي كل من يشاركونه العمل، حسبما ذكرت صحيفة “المصري اليوم”.

 

وأشار طارق إلى أن العمل أمامه فرصة وخطوة مهمة، وانه يمنح الجميع طاقة وباور فى التمثيل بحماسة وقدرته على “لم شمل” الجميع ويتوقع ان يخرج المسلسل بشكل جيد يليق بكل فنان يشارك فيه.

 

وقال انه يجسد من خلال أحداثه شخصية «زيدان» وهى شخصية جديدة على السينما والتليفزيون.

 

وأكد طارق ان هذا الموسم يعتبر من اهم واصعب المواسم التى مرت بالدراما المصرية خاصة وانه الوحيد منذ فترة طويلة الذي يظهر خلاله عادل امام ومحمود ياسين ومحمود عبد العزيز ويحيي الفخراني و صلاح السعدني في موسم واحد والمنافسة ستكون قوية جدًا وكله يى النهاية يصب في مصلحة هوليود الشرق.

ذكر الفنان طارق لطفي في تصريج له أنه بدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل “جبل الحلال”، موضحاص أنه فخور بالعمل مع محمود عبدالعزيز خاصة ان الجمهور ينتظر مسلسلاته بمنتهي الاهتمام وهو ما يجعل المسؤليه كبيره علي كل من يشاركونه العمل، حسبما ذكرت صحيفة “المصري اليوم”.   وأشار طارق إلى أن العمل أمامه فرصة وخطوة مهمة، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*