الأحد , 23 سبتمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » طبيب أسباني اقتلع أسنان سيدة لرفضها تسديد المبلغ
طبيب أسباني اقتلع أسنان سيدة لرفضها تسديد المبلغ

طبيب أسباني اقتلع أسنان سيدة لرفضها تسديد المبلغ

ألقت شرطة سرقسطة باسبانيا القبض على طبيب أسنان قام بقلع أسنان زبونة عنده بعد احتجاجها عن المبلغ الكبير الذي طلبه منها الاختصاصي في الأسنان وجاءت الحادثة بعد مناوشات كلامية بينهم.

وقالت وسائل إعلام اسبانية إن شرطة مدينة سرقسطة اعتقلت طبيب الأسنان 39 سنة لأنه تسبب في “إصابات خطيرة” للمريضة التي اعتبرت تكلفة الفاتورة غالية ومكلفة للغاية مقابل زرع الأسنان المفقودة لديها”.
وقصة السيدة بدأت منذ أشهر وهي تزرع في أسنانها عند الطبيب وعندما اكتمل طاقم أسنانها طلبت الفاتورة من عند الطبيب حيث تفاجأت المريضة من ارتفاع سعر الأسنان وامتنعت عن دفع المبلغ مما حذا بالطبيب ان أجلسها بالقوة على كرسي وقام بنزع أسنانها الواحدة تلوى الأخرى مما سبب لها نزيف دم من فمها، حسب ما نشرت صحيفة “العرب اليوم” الأردنية.
وأضافت الصحيفة ان السيدة لجأت على الفور إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى ضد الطبيب.
ألقت شرطة سرقسطة باسبانيا القبض على طبيب أسنان قام بقلع أسنان زبونة عنده بعد احتجاجها عن المبلغ الكبير الذي طلبه منها الاختصاصي في الأسنان وجاءت الحادثة بعد مناوشات كلامية بينهم. وقالت وسائل إعلام اسبانية إن شرطة مدينة سرقسطة اعتقلت طبيب الأسنان 39 سنة لأنه تسبب في “إصابات خطيرة” للمريضة التي اعتبرت تكلفة الفاتورة غالية ومكلفة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*