الإثنين , 21 مايو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » طفل يتسبب في موت عامل ليتمكن من مشاهدة برنامجه الكرتوني
طفل يتسبب في موت عامل ليتمكن من مشاهدة برنامجه الكرتوني

طفل يتسبب في موت عامل ليتمكن من مشاهدة برنامجه الكرتوني

كادت براءة طفل في العاشرة من عمره أن تودي بحياة شاب صيني، عندما شكل مصدرأ للإزعاج والتشويش له، أثناء مشاهدته لبرنامجه الكرتوني المفضل، بحسب ما ذكر موقع نيويورك دايلي نيوز الأمريكي.

وشهر العامل ليوو ماي في ولاية جويزو الصينية، أثناء إصلاحه بعض عواميد الإنارة الموجودة في النظام الأمني بالطابق الثامن من المبنى، باهتزازات في الأحبال موجودة في الرافعة فبدأ يتفقد السبب، وفي هذا التوقيت قام الطفل بقطع الحبل المعلق به العامل باستخدام سكين حاد، ليتخلص من صراخه ونداءاته المتكررة للحصول على النجدة، وحتى يتسنى له بعد ذلك مشاهدة برنامجه الكرتوني المفضل دون إزعاج.

ظل العامل ليوو ماي ممسكاً بقوة ومهارة بالحبل، خشية من السقوط والموت، لكن الطفل لم يرحم توسلات ليوو ماي ومحاولاته إقناعه بالكف عن ذلك، حتى جاء رجال الإطفاء والمسعفين وتمكنوا من إنقاذ حياة العامل بأعجوبة ونقله لقسم الإسعافات الأولية.

وتعقيباً على الحادثة، قال أحد رجال الإطفاء: “لولا تدخل رجال الإطفاء في الوقت المناسب، لأخذ الموقف بعداً درامياً آخر ويتسبب في نتائج وخيمة، بسبب عدم وعي ذلك الطفل خطورة أفعاله التي كادت أن تودي بحياة شخص”.

كادت براءة طفل في العاشرة من عمره أن تودي بحياة شاب صيني، عندما شكل مصدرأ للإزعاج والتشويش له، أثناء مشاهدته لبرنامجه الكرتوني المفضل، بحسب ما ذكر موقع نيويورك دايلي نيوز الأمريكي. وشهر العامل ليوو ماي في ولاية جويزو الصينية، أثناء إصلاحه بعض عواميد الإنارة الموجودة في النظام الأمني بالطابق الثامن من المبنى، باهتزازات في الأحبال موجودة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*