الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » طيار يُعلن بالخطأ سقوط طائرته
طيار يُعلن بالخطأ سقوط طائرته

طيار يُعلن بالخطأ سقوط طائرته

ذكر تقرير اخباري أن الذعر ساد بين ركاب رحلة تابعة لأحد شركات الطيران الأمريكية إثر إعلان قائد الطائرة بالخطأ أن الطائرة طراز بوينج “تتهاوى”، بعدما هبط بها سريعاً في محاولة لإعادة الضغط داخل قمرة القيادة.
وأفادت شبكة “سي.إن.إن” الإخبارية الأمريكية أن شركة الطيران الأمريكية نفت الحادثة إلا أنها وفي وقت لاحق أقرت بأن الطيار ضغط بالخطأ على زر نظام التخاطب بالطائرة أثناء محاولته الهبوط سريعاً بها بعد ملاحظة تدني معدل الضغط داخل قمرة القيادة.

ونقلت “سي.إن.إن” عن أحد ركاب الطائرة قوله بأن الوضع في البداية بدا وكأن شخصاً يحاول الحديث عبر نظام التخاطب ثم بدا كصوت طلقات ثم قال الطيار وهو في حالة هلع:(نحن في ورطة الطائرة ستسقط).

ونفت شركة الطيران الأمريكية هذه الحادثة قائلة بأن الطائرة هبطت بسلام ولم يصب أحد بأذى واعتذرت عن أي إرباك ربما تسبب به الأمر.

ذكر تقرير اخباري أن الذعر ساد بين ركاب رحلة تابعة لأحد شركات الطيران الأمريكية إثر إعلان قائد الطائرة بالخطأ أن الطائرة طراز بوينج “تتهاوى”، بعدما هبط بها سريعاً في محاولة لإعادة الضغط داخل قمرة القيادة. وأفادت شبكة “سي.إن.إن” الإخبارية الأمريكية أن شركة الطيران الأمريكية نفت الحادثة إلا أنها وفي وقت لاحق أقرت بأن الطيار ضغط ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*