الثلاثاء , 22 مايو 2018
الرئيسية » سينما » عادل إمام يعود للسينما من جديد
عادل إمام يعود للسينما من جديد

عادل إمام يعود للسينما من جديد

في تصريحات خاصة لموقع “وشوشة”, كشف الزعيم عادل إمام أنه يحضر حالياً لفيلمه الجديد الذي يستعد للعودة به للسينما ويشاركه البطولة أيضاً مجموعه كبيرة من الشباب من بينهم نجله محمد إمام.

 

ومن جهة أخرى، أعرب إمام عن شعوره بالسعادة بسبب ردود الأفعال الإيجابية من قبل الجمهور حول مسلسله “العراف”, لافتاً إلى أن نسب المشاهدة مرتفعة جداً هذا العام لمسلسله، مؤكداً أنه يشعر بسعادة عندما يجد الجمهور يناقشه في أحداث وتطورات المسلسل رغم عدم انتهاء حلقاته.

 

“العراف” من تأليف يوسف معاطي ومن إنتاج “سينرجي” تامر حسني وإخراج رامي إمام وبطولة عادل إمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين ونهال عنبر ومحمد الشقنقيري وأحمد فلوكس وزكي فطين عبد الوهاب.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول رجل يظن أنه يفهم في كل شيء، في السياسة والطب والدين والفن، ويتزوج من أربع سيدات، ويجول في كل محافظات مصر، ويذيع صيته في هذه المحافظات، وهو في النهاية لا يفهم أي شيء عن كل هذه الأمور، ولكن طيبة الشعب المصري هي التي تجعله يؤمن به ويصدقه، وهو يستغل ذلك مدعياً عليهم ومستغلا طيبتهم.

في تصريحات خاصة لموقع “وشوشة”, كشف الزعيم عادل إمام أنه يحضر حالياً لفيلمه الجديد الذي يستعد للعودة به للسينما ويشاركه البطولة أيضاً مجموعه كبيرة من الشباب من بينهم نجله محمد إمام.   ومن جهة أخرى، أعرب إمام عن شعوره بالسعادة بسبب ردود الأفعال الإيجابية من قبل الجمهور حول مسلسله “العراف”, لافتاً إلى أن نسب المشاهدة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*