الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
الرئيسية » مشاهير » عاصي الحلاني يحتفل بملكة جمال لبنان 2013
عاصي الحلاني يحتفل بملكة جمال لبنان 2013

عاصي الحلاني يحتفل بملكة جمال لبنان 2013

يحلّ الفنان اللبناني عاصي الحلاني ضيف شرف على حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2013 ، Miss Lebanon وذلك يوم الأحد القادم المواق الأول من سبتمبر، حيث سينقل مباشرةً من وسط بيروت تحديداً من مجمع البيال عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بيروت على الشاشة اللبنانية للارسال L B C و L D C.

 

ومن جهة ثانية، يستعد عاصي لإحياء حفل جماهيري مجاني ضمن مهرجانات نابيه في 2 سبتمبر، كما يشارك في مهرجانات عنجر الدولية والتي تقام برعاية السيدة وفاء سليمان يوم الجمعة 6 سبتمبر في قلعة عنجر الأثرية. حسبما ذكر موقع “إيلاف”.

 

ومن الجدير بالذكر أن عاصي الحلاني يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، حيث ينشغل حالياً بوضع اللمسات الأخيرة على أغنيات الألبوم الذي يضمّ مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوعة بين اللبناني، المصري والعديد من اللهجات وهو من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يحلّ الفنان اللبناني عاصي الحلاني ضيف شرف على حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2013 ، Miss Lebanon وذلك يوم الأحد القادم المواق الأول من سبتمبر، حيث سينقل مباشرةً من وسط بيروت تحديداً من مجمع البيال عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بيروت على الشاشة اللبنانية للارسال L B C و L D C.   ومن ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*