الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » عبير صبرى: لابد من محاسبة النظام وعودته لمكانه الحقيقى فى السجون
عبير صبرى: لابد من محاسبة النظام وعودته لمكانه الحقيقى فى السجون

عبير صبرى: لابد من محاسبة النظام وعودته لمكانه الحقيقى فى السجون

علقت الفنانة عبير صبري على بيان المجلس العسكرى قائلة: أرى انه بيان عظيم يؤيد ويدعم موقف الشعب المصري، وأقصد بالشعب المصري نحن كلنا كمصريين لأننا أصبحنا كمصريين في كفة والتيار الاسلامي فى كفة أخرى منفصلة، ودعم الجيش لنا كان طبيعي وهو موقف ليس جديد عليه؛ فمن ثورة يناير وهو منحاز لرغبة الشعب.

وتابعت : 30 يونيو اعتبرها هي الثورة الحقيقية لأنها خرجت بلا مؤامرات أو تدخلات خارجية أو طرف تالت مثل الإخوان الذين كانوا وراء الاغتيالات وتوريط وزارة الداخلية وصناعة كل الشرور منذ الثورة الاولى، وهي الحقائق التي ظهرت مع الوقت للشعب المصري، وأعتقد ان الجيش المصري اثبت للمرة المليون انه جزء من النسيج الوطني الحقيقي، خصوصاً وأن كلمته فيها الكثيرة من القوة والحزم والذكاء وهي كلمة تدرس.

وحول تجربتها أمس في المشاركة لأول مرة في المظاهرات قالت: أعيش أحلى أيام حياتي، ولدي شعور بالفخر والسعادة..واحلى يوم عشته في حياتي هو 30 يونيو، فأنا لا أشارك عادة في المظاهرات ولكن خروجي هذه المرة كان لأنني مؤمنة بما يحدث، ورأيت كيف أن 30 يونيو وحد الشعب المصري كله على قلب رجل واحد، وهي الثورة التي مكنتنا من رؤية حقيقة موقف وقوة الشرطة والجيش بعد التحامنا مجدداً، فلم يعد هناك مسميات لفلول ومسيحي وليبرالي؛ واتمنى ان تكتمل هذه الثورة على خير ونتخلص من الوباء اللي أصابنا.

وإختتمت عبير حديثها: لابد من محاسبة النظام على كل ما فعله من أحداث مدبرة طوال العامين السابقين، سواء بتخطيطهم أو بالاشتراك مع الأيادي الخارجية من غزة وحماس وكتائب القسام وأمريكا .. لابد ان نحاسبهم وأن يعودوا لمكانهم الحقيقى وهو طرة !

علقت الفنانة عبير صبري على بيان المجلس العسكرى قائلة: أرى انه بيان عظيم يؤيد ويدعم موقف الشعب المصري، وأقصد بالشعب المصري نحن كلنا كمصريين لأننا أصبحنا كمصريين في كفة والتيار الاسلامي فى كفة أخرى منفصلة، ودعم الجيش لنا كان طبيعي وهو موقف ليس جديد عليه؛ فمن ثورة يناير وهو منحاز لرغبة الشعب. وتابعت : 30 ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*