السبت , 24 يونيو 2017
الرئيسية » فيديو » عجوز يرمي عكازاته ويبدأ فجأة بالرقص
عجوز يرمي عكازاته ويبدأ فجأة بالرقص

عجوز يرمي عكازاته ويبدأ فجأة بالرقص

سرق عجوز الأنظار في حفل زفاف، برقصة احترافية تعبر عن روح الشباب، لا سيما حين اندمج بالرقصة أمام الفتيات ورمى بعكازيه ليثبت لهن أنه ما زال ماهراً في الرقص.

وتمكن المصور إدغار إليتيريو دازا من البيرو من تصوير العجوز المجهول الهوية والذي اعتلى الشيب رأسه وأحنى كبر السن ظهره أثناء رقصه على أنغام موسيقى الجاز والروك في الحفل الذي أقيم في الهواء الطلق ونشره على يوتيوب تحت عنوان “شباب للأبد”.

وسرعان ما اجتذب العجوز “المتصابي” العديد من المعجبات اللواتي شاركنه الرقص، ويظهر في الفيديو وهو يراقص سيدتين في نفس الوقت بعد دقيقة وخمسين ثانية من بداية الفيديو فيما لم تثن حرارة الشمس العجوز عن متابعة الرقص دون كلل وبعد 3 دقائق من الرقص المستمر لم تظهر عليه أية علامات للتعب.

وتحول العجوز إلى نجم الحفل الأول دون منازع، حتى إنه حاول جذب امرأة ثالثة لمشاركته الرقص عن طريق الإشارة بإصبعه لها وتحريك شعره، وهو بكامل أناقته مرتدياً سروالاً بلون الكريم وقميص من نفس اللون مع حزام جلدي بني وربطة عنق بنية أيضاً، وتعالت الأصوات المشجعة له، وسط دهشة الجميع من قدراته المذهلة في الرقص.

سرق عجوز الأنظار في حفل زفاف، برقصة احترافية تعبر عن روح الشباب، لا سيما حين اندمج بالرقصة أمام الفتيات ورمى بعكازيه ليثبت لهن أنه ما زال ماهراً في الرقص. وتمكن المصور إدغار إليتيريو دازا من البيرو من تصوير العجوز المجهول الهوية والذي اعتلى الشيب رأسه وأحنى كبر السن ظهره أثناء رقصه على أنغام موسيقى الجاز ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*