الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية » سينما » عرض “سنو وايت والأقزام السبعة” للمرة الأولى في القاهرة
عرض “سنو وايت والأقزام السبعة” للمرة الأولى في القاهرة

عرض “سنو وايت والأقزام السبعة” للمرة الأولى في القاهرة

تعرض لأول مرة بالقاهرة المسرحية العالمية البريطانية “سنو وايت والأقزام السبعة – بيضاء الثلج” على مسرح خوفو مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات حيث يعرض في الشرق الأوسط لأول مرة، وسيتم استخدام تقنيات استعراضية عالمية خلال العرض كما ستهبط الثلوج في داخل مسرح خوفو، اعتبارا من يوم 1 مارس الى 6 مارس بمشاركة 25 فنان وإداري من بريطانيا، حسبما ذكرت صحيفة “الدستور الأصلي”.

 

يشار إلى أن تكلفة العرض تصل الى قرابة مليون واربعمائة الف جنيه وهو أضخم إنتاج مسرحي لعرض عالمي شهير حيث لاقى هذا العمل نجاحا جماهيريا وعالميا، حيث تم عرض تلك المسرحية على 12 مسرح بأوربا وأمريكا وحضرة قرابة المليون ونصف مشاهد.

 

ومن الجدير بالذكر أن محمد رضا أحد منظمي الحفل قال إن مسرحية “سنو وايت والأقزام السبعة – بيضاء الثلج” ستكون بداية لعروض أخرى تم التعاقد عليها مثل “سندريلا” و”علاء الدين والمصباح السحري” و”بينوكيــو” والعديد من المسرحيات العالمية والتي سوف تقدم للأسرة كهدية وسهرات مميزة وقوية بإبداع عالمي.

CTRL + Q to Enable/Disable GoPhoto.it
CTRL + Q to Enable/Disable GoPhoto.it
تعرض لأول مرة بالقاهرة المسرحية العالمية البريطانية “سنو وايت والأقزام السبعة – بيضاء الثلج” على مسرح خوفو مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات حيث يعرض في الشرق الأوسط لأول مرة، وسيتم استخدام تقنيات استعراضية عالمية خلال العرض كما ستهبط الثلوج في داخل مسرح خوفو، اعتبارا من يوم 1 مارس الى 6 مارس بمشاركة 25 فنان وإداري من ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*