الجمعة , 16 نوفمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » عريس مصري يكتشف بعد 3 أيام من الزواج بأن عروسه حامل
عريس مصري يكتشف بعد 3 أيام من الزواج بأن عروسه حامل

عريس مصري يكتشف بعد 3 أيام من الزواج بأن عروسه حامل

في واقعة مثيرة، شبيهة بالأفلام القديمة ومشاهد الخيانة، شهدت منطقة الهرم بالجيزة في مصر، اكتشاف عريس جديد أن عروسه التي عقد قرانه عليها منذ 3 أيام فقط حامل في شهرين، فلم يتمالك نفسه وحاول قتلها، محاولا غسل هذا العار، ووأد هذه الجريمة.

مصادر أمنية مصرية، قالت إنه تبين من التحقيقات أن العروس تعرضت لواقعة اغتصاب على يد عاطل منذ 4 أشهر وحررت محضرا بالواقعة في ذلك الوقت، وأن المتهم أجبرها على توقيع إيصال أمانة، حتى لا تكشف تفاصيل واقعة الاغتصاب، وهددها مرات عدة.
وأمام النيابة العامة روت العروس قصتها، وقالت إنها بعد أيام عدة من واقعة اغتصابها فوجئت بصديق المتهم الذي اغتصبها يبتزها بإيصال الأمانة الذي قامت بتوقيعه ويجبرها على إقامة علاقة غير مشروعة معه، واستمر الأمر لمرات عدة حتى تركته وتزوجت من شخص آخر، ثم اكتشف العريس حملها بعد 3 أيام من الزواج، حيث لم تعترف له في البداية.
وذكرت المصادر، أن التحقيقات كشفت عن مفارقة عجيبة ومثيرة، حيث تبين أن الشخص الذي أجبر العروس على ممارسة الرذيلة معه، قبل زواجها ولمرات عدة، هو أحد الشهود على عقد قرانها، وهو ما يشير إلى علاقة قوية بينهما.
النيابة العامة طلبت الاستعلام عن المحضر الذي حررته العروس عن الشخص الذي اغتصبها، في بداية القصة، ودوره في هذا الحمل، واستدعاء المغتصب الثاني، ومعرفة العلاقة بين العروس والمغتصب الثاني.
العريس، من جهته، طلب من النيابة العامة الطلاق، لأنه لا يمكن العيش مع زوجة خائنة، وفي انتظار ما تسفر عنه بقية التحقيقات.
في واقعة مثيرة، شبيهة بالأفلام القديمة ومشاهد الخيانة، شهدت منطقة الهرم بالجيزة في مصر، اكتشاف عريس جديد أن عروسه التي عقد قرانه عليها منذ 3 أيام فقط حامل في شهرين، فلم يتمالك نفسه وحاول قتلها، محاولا غسل هذا العار، ووأد هذه الجريمة. مصادر أمنية مصرية، قالت إنه تبين من التحقيقات أن العروس تعرضت لواقعة اغتصاب ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*