الثلاثاء , 19 يونيو 2018
الرئيسية » مشاهير » “عساف” يتبرأ من إشارة رابعة ويؤكد: أقف على مسافة واحدة من كل جمهورى
“عساف” يتبرأ من إشارة رابعة ويؤكد: أقف على مسافة واحدة من كل جمهورى

“عساف” يتبرأ من إشارة رابعة ويؤكد: أقف على مسافة واحدة من كل جمهورى

تبرأ المطرب الفلسطينى محمد عساف نجم الموسم الثانى من برنامج أراب أيدول من إشارة رابعة، مؤكدا أنها ليس لها أى مدلول سياسى، وأنه يهتم بفنه وجمهوره، ويقِف على مسافة واحدة من كل جمهوره بالوطن العربى.


فيما أوضح المسئول عن الصفحة الشخصية للنجم الفلسطينى محمد عساف أن ما تداولته بعض المواقع من تفسيرات لصور الفنان محمد عساف، وهو يشير بيده برقم 2 أو 4 عارٍ عن الصحة تماماً، والرقم الذى يظهر فى صور الفنّان محمد عساف يمثّل الصيغة 442 وهو رمز خاص بعساف وأصدقائه المقرّبين منذ زمن وله دلالة خاصة لديهم، وإنما يعود إلى القرار رقم 442 والذي ينص على إرجاع إسرائيل للأراضي العربية التي احتلتها قبل الحرب، وهي الإشارة التي دائماً ما يحب محمد عساف أن يرفعها مع زملائه، كما نشر بعض النشطاء فيديو يوضح هذه الحقيقة.

تبرأ المطرب الفلسطينى محمد عساف نجم الموسم الثانى من برنامج أراب أيدول من إشارة رابعة، مؤكدا أنها ليس لها أى مدلول سياسى، وأنه يهتم بفنه وجمهوره، ويقِف على مسافة واحدة من كل جمهوره بالوطن العربى. فيما أوضح المسئول عن الصفحة الشخصية للنجم الفلسطينى محمد عساف أن ما تداولته بعض المواقع من تفسيرات لصور الفنان محمد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*