الثلاثاء , 14 أغسطس 2018
الرئيسية » مشاهير » عقد قران ديمة بيّاعة في دبي
عقد قران ديمة بيّاعة في دبي

عقد قران ديمة بيّاعة في دبي

عقد السيد أحمد الحلو قرانه على النجمة السورية ديمة بيّاعة، أول من أمس، وذلك في إمارة دبي بحضور أهل العروسين فقط.

وفي تصريح لـ”نواعم” أكدت بياعة: “حاليًا، نحن بصدد التحضير لحفل الزفاف الذي كنا نخطط له والذي سيكون على الأغلب في مدينة فاس المغربية، وعندها سأرتدي فستان الزفاف الأبيض للمرة الأولى”.

ديمة عبّرت عن سعادتها بوجودها إلى جانب شريك حياتها السيد أحمد الحلو الذي وصفته قائلة: “أحمد شخص رائع بكل معنى الكلمة، رجل غير تقليدي ويشبهني كثيرًا، رومانسي جدًا ومرح وقادر على إضحاكي دومًا، يحب الحياة ويعشق السفر، لكن الصفة الأجمل فيه أنه يدعمني بشدة ويقف معي إلى أقصى حد، هو شخص إيجابي للغاية”.

 

 

وكان الحلو، من خلال تصريح سابق لـ”نواعم”، قد وصف خطيبته بياعة قائلًا: “لن تكون إجابتي أنها ذكيّة، جميلة، أصيلة، حنونة، مرحة وهنيّة جدًا، بل سأقول إن حبّي لها حبّ كامل ونقي، فأنا أحب كل شيء فيها وأحبها كما هي، فديمة معي هي “دمدومة” بلا أيّ قيود”.

من جهة أخرى، أنهت النجمة ديمة بيّاعة تصوير مشاهدها في المسلسل السوري “لو” للمخرج سامر برقاوي، وهي تقوم حاليًا بتصوير مشاهدها في المسلسل الخليجي “وش رجعك” للمخرجة رشا شربتجي.

عقد السيد أحمد الحلو قرانه على النجمة السورية ديمة بيّاعة، أول من أمس، وذلك في إمارة دبي بحضور أهل العروسين فقط. وفي تصريح لـ”نواعم” أكدت بياعة: “حاليًا، نحن بصدد التحضير لحفل الزفاف الذي كنا نخطط له والذي سيكون على الأغلب في مدينة فاس المغربية، وعندها سأرتدي فستان الزفاف الأبيض للمرة الأولى”. ديمة عبّرت عن سعادتها ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*