الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » على العالم أن يقف احتراما لسلمان خان..لهذا السبب؟
على العالم أن يقف احتراما لسلمان خان..لهذا السبب؟

على العالم أن يقف احتراما لسلمان خان..لهذا السبب؟

على غرار أنجلينا جولي في هوليوود، أصبح لدى بوليوود ملاكًا للرحمة يشهتر بكثرة أعماله الخيرية التي يقوم بها وفاءًا لإنسانيته، عن النجم سلمان خان حديثنا هنا.

فأثناء زيارته الترويجية لبرنامج متخصص في إكتشاف المواهب من أجل الترويج لفيلمه الجديد Kick ، إلتقى سلمان خان بأحدى الشباب الذي يبلغ من العمر 20 ويتمتع بموهبة فنية حقيقية ولكنه مصاب بمرض خطير.

وتحدث سلمان خان مع أهالي الشاب من أجل معرفة المزيد عن مرض الشاب، وإكتشف أن المرض يكلفهم مصاريف باهظة من أجل علاجه، وتأثر سلمان خان بشدة من أجل الحالة الصحية لهذا الشاب وقرر معلاجته على نفقته الخاصة.

جدير بالذكر أن هذا الشاب قدم عروضًا ناجحة عديدة منذ بداية اشتراكه في البرنامج؛ والتي كانت عبارة عن تقليد لماشاهد كوميدية لفنانين ومشاهد أخرى من ابتكاره.

رافقت سلمان خان خلال هذه الزيارة الممثلة جاكلين فيرناندز؛ والتي تشاركه في بطولة فيلمه الجديد “Kick”، والذي بدأ عرضه بالهند في  25 يوليو الحالي بتكلفة إنتاجية مليار روبية (17 مليون دولار تقريبا)، بينما استطاع تحقيق أرباح بلغت 980.4 مليون روبية (أي ما يقارب 16 مليون دولار تقريباخلال أول أيام من عرضه فقط.

على غرار أنجلينا جولي في هوليوود، أصبح لدى بوليوود ملاكًا للرحمة يشهتر بكثرة أعماله الخيرية التي يقوم بها وفاءًا لإنسانيته، عن النجم سلمان خان حديثنا هنا. فأثناء زيارته الترويجية لبرنامج متخصص في إكتشاف المواهب من أجل الترويج لفيلمه الجديد Kick ، إلتقى سلمان خان بأحدى الشباب الذي يبلغ من العمر 20 ويتمتع بموهبة فنية حقيقية ولكنه مصاب بمرض خطير. ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*