الأحد , 18 نوفمبر 2018
الرئيسية » سينما » غادة عبد الرازق تخوض السباق الرمضاني المقبل بـ “شجرة الدر”
غادة عبد الرازق تخوض السباق الرمضاني المقبل بـ “شجرة الدر”

غادة عبد الرازق تخوض السباق الرمضاني المقبل بـ “شجرة الدر”

عادت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق من أبو ظبي بعد انتهائها من تسجيل حلقة خاصة من برنامج “زهرة الخليج”، والذي تقدمه الفنانة الإماراتية أريام، وتعمل غادة حالياً على استكمال تحضيراتها لمسلسلها الجديد “شجرة الدر”، الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، حسبما ذكر موقع “السينما دوت كوم”.

 

علماً بأن العمل للمؤلف يسرى الجندي والمخرج محمد عزيزية، وقد استقرت غادة على تقديمه في رمضان رغبة منها في تقديم شخصية تاريخية أثرت في التاريخ المصري وهى الملكة شجرة الدر.

 

ومن الجدير بالذكر أن أكثر من فنانة كانت قد رُشحت للدور، وعلى رأسهم الفنانة السورية سلاف فواخرجي والأردنية صبا مبارك، إلا أن المفاوضات لم تكتمل، ليذهب الدور لغادة، كما كان من المقرر أن يشارك قطاع الإنتاج المصري في إنتاج المسلسل ولم يتم الوصول لاتفاق أيضاً، حيث لم يتم الاستقرار على الجهة التي سنتجه لرمضان 2014 حتى اﻵن.

عادت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق من أبو ظبي بعد انتهائها من تسجيل حلقة خاصة من برنامج “زهرة الخليج”، والذي تقدمه الفنانة الإماراتية أريام، وتعمل غادة حالياً على استكمال تحضيراتها لمسلسلها الجديد “شجرة الدر”، الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، حسبما ذكر موقع “السينما دوت كوم”.   علماً بأن العمل للمؤلف يسرى الجندي والمخرج محمد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*