الجمعة , 14 ديسمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » غلاف ألبوم إليسا الجديد…وهذا عنوانه وأغنياته
غلاف ألبوم إليسا الجديد…وهذا عنوانه وأغنياته

غلاف ألبوم إليسا الجديد…وهذا عنوانه وأغنياته

بعد طول انتظار، كشفت النّجمة اللّبنانيّة إليسا اليوم الجمعة 11 تمّوز الجاري عن غلاف ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان حالة حبّ” عبر حساباتها الرسميّة على موقع التّواصل الإجتماعي.

وتظهر إليسا على الغلاف في صورة قريبة المدى لوجهها الذي يبدو أبيضًا تمامًا كخلفيّة الصّورة، بتبرّج مُلفت أساسه أحمر الشّفاه الأحمر اللّون والكحل” الأسود.

غلاف ألبوم إليسا الجديد
غلاف ألبوم إليسا الجديد حالة حب

وبموازاة ذلك، طرحت الشّركة المنتجة للعمل الألبوم الجديد عبر تطبيق Itunes العالمي، ممّا يسمح لكلّ محبّي إليسا بالإستماعه إلى مقاطع تشويقيّة من أغنيات الألبوم، كما يمكنهم طلب نسختهم الخاصّة قبل صدوره عبره.

الألبوم يتضمّن 14 أغنية منوّعة بين اللّهجتين اللّبنانيّة والمصريّة وبين النّمطين الموسيقيين الرومنسي الهادئ والسّريع الراقص، هي: حبّ كلّ حياتي، حالة حبّ، يا مرايتي، حلوة يا بلدي، بطّلتي تحبّيه، قدّ الأيّام، إنسانة بريئة، وجّعت قلبي، أنا مجنونة، برغم الظّروف، عمر جديد، أنا نفسي لو اتقابلنا وأوّل مرّة“.

صورة لإليسا غلاف أحد ألبوماتها الماضية
صورة لإليسا غلاف أحد ألبوماتها الماضية

الألبوم تعاونت فيه إليسا مع أهمّ الشّعراء والملحّنين والموزّعين اللّبنانيين والعرب، ويصدر للأسواق اللّبنانيّة والعربيّة يوم الإثنين 28 تمّوز الجاري أي مع حلول عيد الفطر المبارك.

وهذا بعد أن كانت إليسا قد اجتمعت مؤخّرًا مع مدير الشّركة المنتجة للعمل في دبي واتّفقًا معًا على هذا الموعد النّهائي لصدوره.

يُذكر أنّ غلاف العمل الجديد صوّرته إليسا مع المصوّر الفوتوغرافي ماتياس كلامير وتحت إشراف المُخرج إيلي رزق الله منذ فترة في بيروت.

من جهةٍ أخرى، تستعدّ إليسا لإحياء حفلة غنائيّة كبيرة ضمن فعاليّات مهرجان أعياد بيروت 2014 في أسواق بيروت على الواجهة البحريّة ليلة 21 آب 2014 تلتقي فيها عشّاقها وتقدّم لها مجموعة من أغنياتها القديمة وأغنيات الألبوم الجديد.

هذا وكانت إليسا قد أدّت بصوتها شارة مسلسل لو” الرمضاني التي كتبها ولحّنها الفنّان اللّبناني مروان خوري، والذي يلعب أدوار البطولة فيه كلّ من الممثّل السّوري عابد فهد، الممثّل اللّبناني يوسيف الخال والممثّلة اللّبنانيّة نادين نسيب نجيم.

بعد طول انتظار، كشفت النّجمة اللّبنانيّة إليسا اليوم الجمعة 11 تمّوز الجاري عن غلاف ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “حالة حبّ” عبر حساباتها الرسميّة على موقع التّواصل الإجتماعي. وتظهر إليسا على الغلاف في صورة قريبة المدى لوجهها الذي يبدو أبيضًا تمامًا كخلفيّة الصّورة، بتبرّج مُلفت أساسه أحمر الشّفاه الأحمر اللّون و“الكحل” الأسود. غلاف ألبوم إليسا الجديد “حالة حب“ وبموازاة ذلك، طرحت ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*