الأربعاء , 18 يوليو 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » فأرة ثورية ستغير مستقبل الكومبيوتر
فأرة ثورية ستغير مستقبل الكومبيوتر

فأرة ثورية ستغير مستقبل الكومبيوتر

من يحتاج الفأرة بعد الآن ، تستطيع الآن أن تستبدل الفأرة التقليدية بأفضل وأسهل منتج في العالم… اصبعك !

قامت شركة Celluon بعمل فأرة ثورية ستغير فكرتنا عن الفأرة التقليدية بشكل كبير. الفأرة الجديدة تسمى evoMouse ، وتعتمد على حركة اليد الطبيعية في تحريك المؤشر حيث يتم استقبال الإيماءات أو إشارات المستخدم عن طريق ليزر حساس موجود في واجهة الجهاز .

الجميل في الأمر أنه ليس مقتصراً على تحريك المؤشر فقط ، بل تستطيع النقر والنقر المزدوج والسحب والتكبير وتمرير الصفحات وغيرها. ميزة اخرى للجهاز تتيح لك الرسم بكل سهولة عن طريق قلم او حتى اصبعك ! ،فهذا الجهاز ببساطة هو المستقبل القادم للفأرة بكل تأكيد .

الـ evoMouse يعمل على أي سطح مستوٍ وكذلك لا يحتاج إلى مساحة كبيرة للعمل وأيضاً سريع الاستجابة للإيماءات ، وهو بذلك يتفوق على لوحة اللمس المزودة بالأجهزة المحمولة حيث لا يحتاج سطحاً معيناً ومحدوداً للعمل بل يعمل على أي سطحٍ مستوٍ . يتصل الجهاز عن طريق Bluetooth أو عن طريق منفذ USB مع جهاز الكمبيوتر والحاسوب المحمول والـ Smart Phones و الـ Tablet .

يأتي الجهاز بشكل جميل وأنيق ، و أيضاً بألوان عديدة جداً و سيتوفر للبيع قريباً …

من يحتاج الفأرة بعد الآن ، تستطيع الآن أن تستبدل الفأرة التقليدية بأفضل وأسهل منتج في العالم… اصبعك ! قامت شركة Celluon بعمل فأرة ثورية ستغير فكرتنا عن الفأرة التقليدية بشكل كبير. الفأرة الجديدة تسمى evoMouse ، وتعتمد على حركة اليد الطبيعية في تحريك المؤشر حيث يتم استقبال الإيماءات أو إشارات المستخدم عن طريق ليزر ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*