الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » فهيد «يتاجر في المخدرات» في رمضان
فهيد «يتاجر في المخدرات» في رمضان

فهيد «يتاجر في المخدرات» في رمضان

يطل الفنان الفكاهي، عبد الخالق فهيد، على الجمهور المغربي خلال شهر رمضان عبر تجربة جديدة في فيلم تلفزيوني مع المخرج حسن غنجة على القناة الثانية، تحت عنوان: «لكم واسع النظر»

 

وهو العمل الذي أنهى تصويره، حسب ما أورده في حديث مع “اليوم 24” إلى جانب مجموعة من الممثلين، بينهم الفنانان محمد خيي ومحمد الخياري.

المسلسل، الذي تم تصويره بمدينة بني ملال وتجري جل أحداثه داخل المحكمة، يؤدي فيه عبد الخالق فهيد دور متهم بالاتجار في المخدرات وملاحق بالتهرب من النفقة.

من جهة أخرى، سيحل الفنان الفكاهي ضيفا على برنامج «رشيد شو»، الذي تبثه القناة الثانية، ضمن حلقات شهر رمضان.

يذكر أن الفنان الكوميدي، عبد الخالق فهيد، قدم مؤخرا عرضا كوميديا ضمن حفلين فنيين في بلجيكا، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسينية للمغاربة ببروكسيل، الأول، شارك في تنشيطه إلى جانب كل من الفنانة الشعبية الداودية والفنان كريم التادلاوي وموس ماهر، وفنانة الغناء الحساني رشيدة طلال، فيما قدم عرضا ثانيا، في الثالث والعشرين من هذا الشهر، إلى جانب الفنان الكوميدي «إيكو» والفنان سعد لمجرد.

يطل الفنان الفكاهي، عبد الخالق فهيد، على الجمهور المغربي خلال شهر رمضان عبر تجربة جديدة في فيلم تلفزيوني مع المخرج حسن غنجة على القناة الثانية، تحت عنوان: «لكم واسع النظر»   وهو العمل الذي أنهى تصويره، حسب ما أورده في حديث مع “اليوم 24” إلى جانب مجموعة من الممثلين، بينهم الفنانان محمد خيي ومحمد الخياري. ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*