الخميس , 19 أكتوبر 2017
الرئيسية » مشاهير » فوز باريس سان جرمان على تشلسي 3-1
فوز باريس سان جرمان على تشلسي 3-1

فوز باريس سان جرمان على تشلسي 3-1

فاز باريس سان جرمان الفرنسي على ضيفه تشلسي الإنجليزي 3-1، الأربعاء، في ذهاب الدور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي (4)، والبرازيلي دافيد لويز (61 خطأ في مرمى فريقه)، والأرجنتيني خافيير باستوري (90+3) أهداف سان جرمان، والبلجيكي إدين هازار (27 من ركلة جزاء) هدف تشلسي. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الثلاثاء المقبل.

وقد يلعب باريس سان جيرمان بدون هدافه زلاتان إبراهيموفيتش في لقاء الإياب الأسبوع القادم ،باستاد ستامفورد بريدج، بعد أن غادر المهاجم السويدي الملعب وهو يمسك بعضلات الفخذ في قدمه اليمنى قبل 20 دقيقة على النهاية.

واستبدل إبراهيموفيتش بعد دقائق من وضع ديفيد لويس الكرة في مرمى فريقه من ركلة حرة ليتقدم باريس سان جيرمان 2-1.

وتقدم باريس سان جيرمان في الدقيقة الرابعة حين سدد إيزيكيل لافيتسي في سقف الشبكة بعدما وصلته كرة أبعدها جون تيري بطريقة ضعيفة.

وتعادل إيدن هازارد للفريق الإنجليزي في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، كما سدد اللاعب البلجيكي في القائم في الشوط الأول.

فاز باريس سان جرمان الفرنسي على ضيفه تشلسي الإنجليزي 3-1، الأربعاء، في ذهاب الدور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسجل الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي (4)، والبرازيلي دافيد لويز (61 خطأ في مرمى فريقه)، والأرجنتيني خافيير باستوري (90+3) أهداف سان جرمان، والبلجيكي إدين هازار (27 من ركلة جزاء) هدف تشلسي. وتقام مباراة الإياب بين ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*