الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » فيلم الرعب “The Purge” يتصدر إيرادات السينما العالمية
فيلم الرعب “The Purge” يتصدر إيرادات السينما العالمية

فيلم الرعب “The Purge” يتصدر إيرادات السينما العالمية

تصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع فيلم الرعب «The Purge» حيث حقق إيرادات وصلت إلى 36.4 مليون دولار، وهو من تأليف وإخراج جيمس ديمتنكو، وبطولة إيثان هوك ولينا هيدى وريس ويكفيلد وطونى أولر وتوم يى وماكس بيركهولدر وأديلايد كين، وقد وصلت ميزانية الفيلم إلى 3 ملايين دولار أمريكى.

وفى الوقت الذى حقق الفيلم هذه الإيرادات وجه إليه نقد لاذع من كبار النقاد حول العالم فانتقده «The Star-Ledger» ووصفه بـ«موقعة فاشلة» وقال إن الفيلم ركز العمل على عدد قليل من الأشخاص ، وهم الأب الثرى، والأم، و«سولان» الابنة و«بيكوليار» الابن.

بينما  علق موقع  «Washington Post» وانتقد الفيلم مؤكدًا أن العمل خلال تسع سنوات يحول المجتمع الأمريكى لمجتمع  منحرف، وأن الحكومة ستمنح ليلة واحدة فى السنة من أجل الانغماس فى الفساد.

الفيلم تدور أحداثه فى أمريكا التى دمرتها الجريمة، واكتظت سجونها بالمجرمين، وتقوم الحكومة بعقاب مواطنيها سنويا بأن تسمح بجميع الأنشطة الإجرامية فى ليلة لمدة 12 ساعة، بما فى ذلك القتل، حيث لا يمكن فى تلك الفترة أن تطلب الشرطة، والمستشفيات تعلق المساعدة.

تصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع فيلم الرعب «The Purge» حيث حقق إيرادات وصلت إلى 36.4 مليون دولار، وهو من تأليف وإخراج جيمس ديمتنكو، وبطولة إيثان هوك ولينا هيدى وريس ويكفيلد وطونى أولر وتوم يى وماكس بيركهولدر وأديلايد كين، وقد وصلت ميزانية الفيلم إلى 3 ملايين دولار أمريكى. وفى الوقت الذى حقق الفيلم هذه الإيرادات وجه إليه نقد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*