الأربعاء , 24 مايو 2017
الرئيسية » مشاهير » فيلم «لما تحب حد» التعاون الثانى بين نيللى كريم ومصطفى قمر
فيلم «لما تحب حد» التعاون الثانى بين نيللى كريم ومصطفى قمر

فيلم «لما تحب حد» التعاون الثانى بين نيللى كريم ومصطفى قمر

تعاقد مصطفى قمر مع المجموعة المتحدة على بطولة فيلم «لما تحب حد» سيناريو وحوار رضا زايد وهو شاعر غنائى ويعتبر العمل أولى تجاربه فى كتابة سيناريو سينمائى وإخراج إيهاب راضى.
حيث قال إيهاب راضى أنه انتهى من اختيار فريق عمل الفيلم حيث تشارك فى بطولته نيللى كريم إلى جانب إدوارد ولطفى لبيب وماجد الكدوانى.
وأشار راضى أنه من المنتظر أن يبدأ التصوير بعد انتهائه من معاينة أماكن التصوير فى نهاية إبريل المقبل حيث يعطله حضوره لجلسات السيناريو إلى جانب رضا خاصة أن العمل أولى تجاربه.
وأشار إلى أن أحداث الفيلم تدور فى إطار اجتماعى رومانسى حول شاب يقع فى غرام فتاة تواجهمها العديد من الأزمات التى تحول دون ارتباطهما.
الجدير بالذكر أن الفيلم يعتبر التعاون الثانى بين نيللى كريم ومصطفى قمر بعد فيلم «حبك نار».
وينتظر مصطفى أن تقطع نيللى كريم شوطًا كبيرًا فى تصوير مسلسلها الجديد «تحت السيطرة» خلال الشهر الجارى والذى يشاركها فى بطولته أحمد وفيق وظافر عابدين ونسرين أمين من إخراج تامر محسن حتى تستطيع أن توازن بين تصوير العملين سويا.
من ناحية أخرى  ينتظر قمر انتهاء المخرج على إدريس من تصوير أحداث مسلسل «قسمتى ونصيبك» لهانى سلامة ونيكول سابا ودرة وريهام عبدالغفور وشيرى عادل وريهام حجاج حتى يتفرغ لتصوير فيلم آخر يحمل عنوان «محمد ورانيا» فى حين انتهت من كتابة السيناريو الخاص به زينب عزيز ونفى على إدريس ترشيح ياسمين رئيس لبطولته مؤكدا أنه لم يرشح ابطاله حتى الآن.
على جانب آخر يدرس قمر العودة لمشروع مسلسله «سلطان زمانه» والذى يجسد خلاله دور شاب مستهتر لكن لرمضان 2016.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*