الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » مشاهير » “فين الضّمير يا بشر”: صرخة تطلقها أمل حجازي بوجه الإجرام
“فين الضّمير يا بشر”: صرخة تطلقها أمل حجازي بوجه الإجرام

“فين الضّمير يا بشر”: صرخة تطلقها أمل حجازي بوجه الإجرام

فين الضمير يا بشر” عنوان أغنية أمل حجازي الجديدة التي تحاكي فيها الضمير العربي الميت بفعل الإجرام المحيط بنا.

بيروت: أطلقت الفنّانة أمل حجازي أغنيتها الوطنيّة الجديدة التي تحمل عنوان “فين الضمير يا بشر” من كلمات وألحان الفنّان أحمد الحفناوي وتوزيع وتسجيل استوديو وليد قبلان، علمًا أن هذا اللّون تقدّمه أمل للمرّة الأولى، وغنّتها أوّلاً خلال استضافتها في برنامج “وبعدنا مع رابعة” منذ أسابيع.

“فين الضمير يا بشر” أغنية تحاكي الوجع العربي في ظل ما نعيشه من أحداث وثورات وحروب في العديد من الدول العربيّة، وتشير أمل إلى أن إصدارها أتي في هذا التوقيت لأن الضمير أصبح غائباً وهناك العديد من الأمور غير الإنسانيّة التي تحدث اليوم من حروب، وجوع، وفقر.

وترى أمل أن على كلّ فنان تقديم عمل وطني هادف، وأشارت إلى أنها بطبعها إنسانة تتأثر بكلّ ما يحدث حولها، واعتبرت أن الضمير العربي مات في ظلّ الإجرام الذي يحيط بنا.

إلى ذلك، ستصوّر أمل الأغنية على طريقة الفيديوكليب لتعرض على الشّاشات خلال أسابيع، كما تحضّر لعدد من المشاريع الأخرى ومن بينها ديو يجمعها بفنان عالمي.

فين الضمير يا بشر” عنوان أغنية أمل حجازي الجديدة التي تحاكي فيها الضمير العربي الميت بفعل الإجرام المحيط بنا. بيروت: أطلقت الفنّانة أمل حجازي أغنيتها الوطنيّة الجديدة التي تحمل عنوان “فين الضمير يا بشر” من كلمات وألحان الفنّان أحمد الحفناوي وتوزيع وتسجيل استوديو وليد قبلان، علمًا أن هذا اللّون تقدّمه أمل للمرّة الأولى، وغنّتها أوّلاً ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*