الإثنين , 17 ديسمبر 2018
الرئيسية » رياضة » قلبا دفاع سان جرمان خارج لقاء بنفيكا
قلبا دفاع سان جرمان خارج لقاء بنفيكا

قلبا دفاع سان جرمان خارج لقاء بنفيكا

قال نادي باريس سان جرمان الفرنسي إنه سيمنح قلبي الدفاع تياغو سيلفا وأليكس راحة من المشاركة في مباراته الأخيرة في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي، الثلاثاء.

وقرر سان جرمان إبقاء الثنائي البرازيلي في باريس كإجراء احترازي بعد أن أصيب سيلفا بكدمة خلال انتصار الفريق 5-صفر على ضيفه سوشو في الدوري الفرنسي، السبت الماضي، بينما يعاني أليكس من آلام بسيطة في الفخذ.

ومن المتوقع أن يشارك البرازيلي ماركينيوس والفرنسي زومانا كمارا من البداية مع سان جرمان أمام بنفيكا، كما أن الفرنسي كريستوف جاليه مرشح للعب بدلا من الظهير الموقوف جريغوري فان ديرفيل.

وسيغيب لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي عن سان جرمان بسبب الإيقاف.

وضمن سان جرمان الفوز بصدارة المجموعة بعد أن جمع 13 نقطة من خمس مباريات.

وكان لوران بلان مدرب سان جرمان قال، السبت الماضي، إن مهاجمه البارز زلاتان إبراهيموفيتش لن يسافر إلى البرتغال.

وجمع بنفيكا سبع نقاط في المجموعة ويتقاسم المركز الثاني مع أولمبياكوس اليوناني الذي سيستضيف إندرلخت البلجيكي الذي يتذيل الترتيب بنقطة واحدة.

قال نادي باريس سان جرمان الفرنسي إنه سيمنح قلبي الدفاع تياغو سيلفا وأليكس راحة من المشاركة في مباراته الأخيرة في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي، الثلاثاء. وقرر سان جرمان إبقاء الثنائي البرازيلي في باريس كإجراء احترازي بعد أن أصيب سيلفا بكدمة خلال انتصار الفريق 5-صفر على ضيفه سوشو في ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*