الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
الرئيسية » مشاهير » كارينا كابور تتخلى عن طموحها الفني من أجل زوجها!
كارينا كابور تتخلى عن طموحها الفني من أجل زوجها!

كارينا كابور تتخلى عن طموحها الفني من أجل زوجها!

في تصريحتها بشأن أسباب رفضها المشاركة في بطولة الفيلم Dil Dhadakne Do صدمت النجمة الهندية الشهيرة كارينا كابور جمهورها بإجابة غير متوقعة على الإطلاق.

وقالت كارينا أن أولويتها في الحياة تغيرت منذ زواجها من النجم سيف على خان، فعائلتها تأتي حاليًا في المرتبة الأولى وفي أعلى مرتبة أعلى من طموحاتها الفنية.

وأكدت كارينا أن تصوير الفيلم الجديد يتطلب تواجدها خارج البلاد طوال أشهر كاملة وهو ما لا يمكنها الموافقة عليه في الظروف الحالية.

وأضافت كارينا أنها تبحث حاليًا عن أفلام يمكنها المشاركة بها في أثناء يومها العادي ودون الإخلال بواجباتها الأسرية، وأنها واضحة في هذا الأمر مع الجميع ولن تتخلى عنه.

جدير بالذكر أن النجمة أنوشكا شارما نالت دور البطولة في الفيلم عقب إعتذار كارينا كابور عنه، ويشارك في بطولة الفيلم كذلك بريناكا شوبرا وفرحان أختار وأنيل كابور.

في تصريحتها بشأن أسباب رفضها المشاركة في بطولة الفيلم Dil Dhadakne Do صدمت النجمة الهندية الشهيرة كارينا كابور جمهورها بإجابة غير متوقعة على الإطلاق. وقالت كارينا أن أولويتها في الحياة تغيرت منذ زواجها من النجم سيف على خان، فعائلتها تأتي حاليًا في المرتبة الأولى وفي أعلى مرتبة أعلى من طموحاتها الفنية. وأكدت كارينا أن تصوير الفيلم الجديد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*