الجمعة , 16 نوفمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » كاظم الساهر نجم إعلان “The Winner is”
كاظم الساهر نجم إعلان “The Winner is”

كاظم الساهر نجم إعلان “The Winner is”

انتهى الفنان العراقي مؤخرا ًمن تصوير الإعلان الترويجي لبرنامج المسابقات العربية “The Winner is” أي “الفائز هو” والذي من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة على قنوات “دبي” و”الحياة” و”LBCI” و”الجديد”، حسبما ذكر موقع “نورت”.

ويطل الساهر في الإعلان جمهوره في الإعلان وهو يشيد بأداء إحدى المشتركات التي وقفت لتؤدي أغنية “فرق ما بينا” للراحلة اسمهان، مثنياً بالبرنامج وداعيا ًالجمهور العربي لمتابعته.

وفي البرنامج جوائز مالية كبرى تصل الى نصف مليون دولار وعلى المشتركين التنافس بالغناء للفوز بالجائزة، ويشارك في كل حلقة فنان من نجوم الصف الأول.

وستقدم البرنامج، الذي تم تصويره في بيروت في استديوهات “باك” التي يتم تصفيتها والتي يمتلكها الأمير وليد بن طلال، الإعلامية اللبنانية ناديا بساط، وتعقد في بيروت كل من الشركة المنتجة للبرنامج “سوني الشرق الأوسط” وقناة “دبي” مؤتمرا صحافيا هذه الفترة للإعلان عن تفاصيل البرنامج كاملة في فندق الفينيسيا.

ويعتبر البرنامج في نسخته العربية أضخم برنامج مسابقات غنائي في الشرق الأوسط، حيث يجمع البرنامج الجديد ما بين المنافسة الغنائية والاستراتيجية الذكية بحضور أحد المشاهير البارزين في عالم الموسيقى، وبمرافقة لجنة تحكيم مؤلفة من 100 مختص في مجالات الموسيقى، في الوقت الذي تشارك فيه نخبة من الأصوات المميزة بهدف ربح مبالغ نقدية كبيرة لتحقيق أحلامهم، من خلال عدة جولات فيها المواجهة والمنافسة وروح التحدي. ويتميز البرنامج بأن كل حلقة من حلقاته، يحضرها أحد المشاهير البارزين في عالم الموسيقى الذي شارك أغلبهم في أحد مسابقات اكتشاف المواهب، مثل اليسا ونانسي وشرين وأحلام وكاظم الساهر وصابر الرباعي وآمال ماهر والشاب خالد إضافة إلى أصالة ونوال الكويتية.

انتهى الفنان العراقي مؤخرا ًمن تصوير الإعلان الترويجي لبرنامج المسابقات العربية “The Winner is” أي “الفائز هو” والذي من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة على قنوات “دبي” و”الحياة” و”LBCI” و”الجديد”، حسبما ذكر موقع “نورت”. ويطل الساهر في الإعلان جمهوره في الإعلان وهو يشيد بأداء إحدى المشتركات التي وقفت لتؤدي أغنية “فرق ما بينا” للراحلة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*