الأربعاء , 20 يونيو 2018
الرئيسية » مشاهير » كاميرون دياز تكشف لريا خفايا الـ ” S Tape “
كاميرون دياز تكشف لريا خفايا الـ ” S Tape “

كاميرون دياز تكشف لريا خفايا الـ ” S Tape “

من جديد إجراء اللقاءات الحصرية مع أكبر وأشهر نجوم هوليوود والسينما العالمية، حيث قامت المذيعة المتألقة ريا أبي راشد بإجراء مقابلة شيقة مع النجمين كاميرون دياز وجيسون سيجيل؛ للحديث عن فيلمهما الجديد Sex Tape .

 في فيلم Sex Tape؛ تلعب دياز وسيجيل دور زوجين يقرران تنشيط حياتهما العاطفية، فيقومان بتسجيل شريط جنسي يجمعهما سويًا، إلا أن الموضوع يخرج من سيطرتهما عندما ينشر الشريط بطريق الخطأ عبر الإنترنت، فيخوضان مغامرة شيقة لمحاولة منع انتشاره.

كاميرون دياز وجيسون سيجيل

كاميرون دياز وجيسون سيجيل

 في بداية المقابلة؛ رحبت ريا بدياز وسيجيل؛ ومزحت معهما بشأن صورة الزفاف المعلقة؛ والخاصة بشخصيتيهما في الفيلم، فقالت دياز أنها تعود إلى أحد عامي 1992 أو 1993؛ فمزح معها سيجيل قائلًا أنه كان أفضل أيام حياته.

 وتحدثت معهما ريا عن علاقتهما الشخصية بأحدهما الأخر؛ وهل كانت صداقتهما المقربة عاملًا مساعدًا في تصوير مشاهد الفيلم؛ خاصة تلك الحميمية، فأكد سيجيل أن هذا كان مساعدًا كبيرًا بالفعل، فهناك الكثير من المشاهد التي قد تكون محرجة جدًا لو صورت مع الشخص الخطأ، ولكن الأمر لم يكن بهذا الإحراج بينه وبين دياز .

كاميرون دياز وجيسون سيغال

كاميرون دياز وجيسون سيغال

 وسألتهما ريا إن كانت هناك بضعة مشاهد أدركا عند تصويرها أنها ستكون مضحكة جدًا؛ عندما يشاهدها الجمهور، فأكدت دياز أن هناك الكثير من المشاهد المضحكة في الفيلم، وأنهما كثيرًا ما وجدا أنفسهما يضحكان بقوة خلال تصوير بعض المشاهد؛ فتمنيا أن يفعل الجمهور المثل عندما يشاهدها، فمزح معها سيجيل بقوله أنهما كانا يضحكان كلما خلع ملابسه.

كاميرون دياز

كاميرون دياز

ثم تحدث الاثنان عن تجربتهما في الفيلم؛ فقال سيجيل أن أكثر ما جذبه إلى الفيلم هو أنه لم يعتمد فقط على الضحك والمزحات وكل العناصر الأخرى اللازمة لأي فيلم كوميدي، بل كانت هناك أيضًا قصة حب جميلة بين حبيبين؛ يسعيان لإبقاء حياتهما متوهجة، لهذا فقد استمتع بالعمل فيه.  وأكدت دياز على كلامه؛ وأضافت أنه من النادر حاليًا وجود فيلم يجمع بين كل هذا، فهناك أفلام كوميدية تسعى جاهدة لانتزاع الضحكات، ولكن هناك القليل منها يهتم بالفعل بتوجيه رسالة هادفة وتقديم قصص حب جميلة، وهذا ما جعل تجربة الفيلم ممتعة لها أيضًا. شاهدوا الفيديو الحصري لتعرفوا المزيد عما قاله النجمان كاميرون دياز وجيسون سيجيل لريا .

كاميرون دياز في مقابلة حصرية مع ريا أبي راشد
كاميرون دياز في مقابلة حصرية مع ريا أبي راشد
من جديد إجراء اللقاءات الحصرية مع أكبر وأشهر نجوم هوليوود والسينما العالمية، حيث قامت المذيعة المتألقة ريا أبي راشد بإجراء مقابلة شيقة مع النجمين كاميرون دياز وجيسون سيجيل؛ للحديث عن فيلمهما الجديد Sex Tape .  في فيلم Sex Tape؛ تلعب دياز وسيجيل دور زوجين يقرران تنشيط حياتهما العاطفية، فيقومان بتسجيل شريط جنسي يجمعهما سويًا، إلا أن الموضوع يخرج ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*