الجمعة , 16 نوفمبر 2018
الرئيسية » سينما » كريم عبد العزيز: “الفيل الأزرق” سيعرض في موسم عيد الفطر
كريم عبد العزيز: “الفيل الأزرق” سيعرض في موسم عيد الفطر

كريم عبد العزيز: “الفيل الأزرق” سيعرض في موسم عيد الفطر

في تصريح خاص لموقع “صدى البلد”, أكد النجم كريم عبد العزيز أن فيلمه الجديد” الفيل الأزرق” والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب الشاب أحمد مراد، تتطابق أحداثه بنسبة 90% مع أحداث الرواية، مشيراً إلى بعض التعديلات البسيطة التي ستجري على الرواية في السيناريو والحوار لتناسب طبيعة الفيلم السينمائي.

وكشف كريم إنه من المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر، مشيرًا إلى أن العمود الفقري للرواية سيكون حاضراً في أحداث الفيلم.

يذكر أن كريم قارب على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد “الفيل الأزرق” حتى يكون جاهزا للعرض بعد الانتهاء من عمليات المونتاج ووضع الموسيقى التصويرية وطبع وتحميض الفيلم الذى يشارك كريم بطولته خالد الصاوي ونيللي كريم وشيرين رضا ولبلبة ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

ويجسد الفنان كريم عبد العزيز في الفيلم دور طبيب نفسي يتعرض لأزمة حادة وعندما يعود لعمله يجد نفسه في مأزق كبير يهدد صداقة طفولته.

في تصريح خاص لموقع “صدى البلد”, أكد النجم كريم عبد العزيز أن فيلمه الجديد” الفيل الأزرق” والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب الشاب أحمد مراد، تتطابق أحداثه بنسبة 90% مع أحداث الرواية، مشيراً إلى بعض التعديلات البسيطة التي ستجري على الرواية في السيناريو والحوار لتناسب طبيعة الفيلم السينمائي. وكشف كريم إنه من المقرر عرض الفيلم ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*