الثلاثاء , 19 يونيو 2018
الرئيسية » مشاهير » كندة علوش: السوري الذي لا يحترِم إرادة المصريين لا يمثل سوى نفسه
كندة علوش: السوري الذي لا يحترِم إرادة المصريين لا يمثل سوى نفسه

كندة علوش: السوري الذي لا يحترِم إرادة المصريين لا يمثل سوى نفسه

في ظاهرة استقطاب السوريين المتواجدين في مصر لتأييد الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، قالت كنده علّوش على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”: “السوري الذي سينزل تأييدا لمرسي أو الإخوان لا يمثل سوى نفسه، السوري الذي لا يحترِم إرادة الشعب المصري لا يمثل سوى نفسه، السوري الذي لا يفهم أن الحرية لا تتجزأ لا يمثل سوى نفسه”، حسبما نشر موقع “بص وطل”.

 

ونشرت كندة بياناً من تنسيق شباب الثورة السورية المقيمين بالقاهرة، وجاء فيه: “نحن شباب سوريا الأحرار والمقيمين في دولة مصر الشقيقة، نعلن أننا لن نشارك بأي حراك في مصر، ولن نقف بصف أي طرف ضد الآخر، ولأننا مؤمنون بأن الشعب المصري العزيز هو الأقدر والأجدر على تقرير مصيره واختيار ما هو مناسب”.

 

وعلى صعيد آخر، تواصل كندة تصوير دورها في مسلسل “نيران صديقة” إلى جانب منة شلبي، عمرو يوسف، رانيا يوسف، محمد شاهين، صبري فواز ومن تأليف محمد أمين راضي، إخراج خالد مرعي.

في ظاهرة استقطاب السوريين المتواجدين في مصر لتأييد الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، قالت كنده علّوش على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”: “السوري الذي سينزل تأييدا لمرسي أو الإخوان لا يمثل سوى نفسه، السوري الذي لا يحترِم إرادة الشعب المصري لا يمثل سوى نفسه، السوري الذي لا يفهم أن الحرية لا ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*